مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: منبه يوقظك من النوم مع شروق الشمس

قامت Philips بتصنيع العديد من المنبهات الرائعة للضوء على مر السنين، ولكن ربما كان الأفضل حتى الآن هو منبه Philips Wake-Up Light، فهو مصمم بطريقة جيدة وبمنظر أنيق، بالإضافة إلى كونه يتميز بكثير من المميزات الرائعة التي تساعدك على النوم والاستيقاظ في الصباح.



سيساعدك منبه Philips المضيء عندما تحاول النوم على إظهار ألوان الغروب الخافتة والأصوات ذات الصلة التي تحفزك لتنام، وقبل أن يحين وقت الاستيقاظ، تتلاشى هذه الإضاءة تدريجياً لتعود الإضاءة الطبيعية، وذلك إلى جانب أحد أصوات الاستيقاظ الخمسة الهادئة، بما في ذلك أصوات الطيور، وحديقة Zen، وعزف بيانو لطيف وغير ذلك الكثير.



ويمكنك تحويل المنبه إلى راديو FM، عندما تريد ذلك، كما يحتوي المنبة على ميزة للاستفادة من الغفوة في حال كنت تريد تأجيل وقت الاستيقاظ.



جميعنا نتعرض لمحاولات الاستيقاظ الفاشلة مع المنبهات عند نفاذ الطاقة سواء كانت الكهرباء، أو البطاريات، إلا أن Philips تعاملت مع هذه المشكلة أيضًا مع بطاريتها المدمجة التي تستمر ثماني ساعات.



الايجابيات: مصمم بشكل جيد، وسهل الاستخدام، وهناك الكثير من خيارات الاستيقاظ


السلبيات: باهظ الثمن، لا يدعم خدمة البلوتوث



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.