مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالفيديو: تفاصيل كمبيوتر مايكروسوفت الجديد Surface Pro X ؟



جهاز Surface Pro X هو الكمبيوتر الذي حاولت Microsoft إنتاجه لمدة سبع سنوات، وهو الجهاز الذي تأمل Microsoft أن يكون المنصة الأساسية التي يستند إليها مستقبل نظام Windows 10.


 Surface Pro X جهاز لوحي هجين جميل، وجيد الصنع، عندما ستجربه ستلاحظ أنه كمبيوتر ذو جودة.


ويعد Pro X  بمثابة نظام أساسي لاظهار إمكانية تشغيل Windows على معالج ARM ، وتحديداً المعالج الذي تم تطويره بشكل مشترك بين Microsoft و Qualcomm. 


إذا كنت ترغب في المشاركة في تلك التجربة الكبيرة، فستكون تكلفة تلك التجربة، للجهاز بالمواصفات الأساسية ولوحة المفاتيح 1،138.99 دولارًا.


يعمل Windows نفسه بشكل جيد على جهاز Surface Pro X، وذلك وعلى عكس المحاولات السابقة في ARM، إلا أن Microsoft لم تقم بما فيه الكفاية لتعويض التسويات التي يطرحها هذا الكمبيوتر الطموح على العملاء.


ومن مميزات Surface Pro X، أنه يمتلك شاشة جيدة، وتصميم جميل، ولكن تكلفته مرتفعة، وبطيء جدًا بالنسبة لسعره.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.