بالفيديو: تطبيق “Quill” يهدد تطبيق ” Slack”


أنشأ “Slack” وهو عبارة عن منصة مراسلة فورية قائمة على الحوسبة السحابية، حلاً جديدًا للاتصالات في مكان العمل، يهدف إلى مساعدة الأفراد والشركات على التعاون، لكن قد تم انتقاده لإرسال الكثير من الإخطارات، مع ادعاء البعض أنه خرب الإنتاجية في مكان العمل.


ويبدو أن شركة ” Index Ventures” تتضاعف في فئة برامج الاتصالات في أماكن العمل المتنامية. وقد استثمرت الشركة لأول مرة في تطبيق ” Slack”، التي أكملت إدراجها المباشر المتوقع في وقت مبكر في عام 2015. واستمر ” Slack” في جمع مئات الملايين، ووصل إلى تقييم يفوق 7 مليارات دولار في عام 2018.


ومنذ أن طرحت أسهمها في السوق، كافحت “Slack” لإيجاد مكانتها في الأسواق العامة، ويعزى ذلك في جزء كبير منه إلى التهديد المتزايد لـ Microsoft Teams. وتمثل الشركات الناشئة مثل ” Quill” تهديداً لـ ” Slack” أيضًا. 


” Quil”هو عبارة عن تطبيق للكتابة مصنوع من ريشة، وهو يتبع شركة ناشئة بقيادة “لودفيج بيترسون” المدير الإبداعي السابق لشركة سترايب وهواة التصميم، هذه الشركة تدعي أنها تقدم “محادثات هادفة، دون إزعاج. 


يتميز تطبيق ” Quil” بالعديد من الميزات مثل: 


  1. يركز التطبيق بلا كلل على زيادة عرض النطاق الترددي وكفاءة الاتصال 
  2. يعمل تقنياً بشكل جيد للغاية 
  3. يبرز المعلومات الصحيحة في الخلاصة وهو ذكي إلى حد كبير حول الكيفية التي يجمع بها الأشخاص المناسبين في المحادثات


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد