مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بالصور.. هوندا تكشف عن تصميم سيارة CR-V موديل 2023

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

نشرت شركة هوندا لصنتاعة السيارات اليابانية مجموعة من الصور التشويقية الجديدة لسيارتها CR-V موديل 2023. وتشمل تلك الصور نظرة عامة على الجيل الجديد من السيارة التي تنتمي لفئة الكروس أوفر المدمجة.

وتاتي هذه الصور بعد تأكيد في وقت سابق من هذا الشهر أن سيارتي CR-V التقليدية وCR-V الهايبرد قادمتين إلى صالات العرض خلال هذا العام.

وقد بدأ بالفعل العد التنازلي لوصول هوندا CR-V رسميًا وقد لا يمر وقت طويل قبل أن نرى النموذج بكامل تفاصيله وإعدادته، إلى جانب ورقة المواصفات الفنية الخاصة به.

ومن المقرر أن تكشف هوندا عن سيارتها CR-V الجديدة كليًا هذا الصيف مع ما وصفته بأنه “نظام هايبرد أكثر تطورًا لتجربة قيادة رياضية ممتعة ومميزة مع قدرات أكبر”.

– سيارة هوندا CR-V الجديدة:

سيارة CR-V موديل 2023
سيارة CR-V موديل 2023

تظهر سيارة هوندا CR-V الجديدة من حيث الشكل والمظهر أكثر حدة وشراسة من الموديل الحالي؛ حيث تاتي بزوايا حادة من الناحيتين، حتى مصابيح الإضاءة تأتي بشكل أنحف، شبيهة بنموذج prologue الكهربائي الكروس أوفر الذي سبق وأعلنت عنه هوندا.

وتبدو الفتحات في الشبكة الهوائية كبيرة، بينما تحتوي الزوايا السفلية على لمسات داكنة مع فتحات تهوية اضافية. وقد قامت شركة هوندا أيضًا بتثبيت المرايا الجانبية على ألواح الأبواب هذه المرة.

ومن الجهة الخلفية تحافظ هوندا على الشكل المعهود والإضاءة الخلفية العالية التثبيت لموديل CR-V، على الرغم من أن المصابيح على شكل حرف L تأتي الآن برسم مختلف، وقد تبدو لأول وهلة اللمسة الفضية على المصد السفلي وكأنها منفذ عادم لكنها في الواقع ليست كذلك.

سيارة CR-V موديل 2023
سيارة CR-V موديل 2023

يذكر أن كل هذه المواصفات تعكس ما نشرته وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية من قبل، باستثناء الزخارف الفضية على المصد السفلي الموجود في إصدار أمريكا الشمالية.

والجدير بالذكر أن هوندا هي شركة لصناعة السيارات، وأكبر مصنع للدراجات النارية في العالم ويقع مقرها الرئيسي في مدينة طوكيو باليابان.

وتنتج الشركة ما يقرب 14 مليون من محركات الاحتراق الداخلي بأصنافها المختلفة، وتعتبر بذلك أول منتج للمحركات في العالم.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

هوندا تطرح سيارة سيفيك الهجينة.. تفاصيل

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.