مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

بازل السويسرية تطلب 62 حافلة كهربائية من “Mercedes” و”Carrosserie” Hess”

32

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تخطط مدينة بازل، الواقعة على نهر الراين عند التقاء سويسرا وألمانيا وفرنسا، لكهربة خطوط حافلاتها بالكامل، وتزويدها بالطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول عام 2027، ويشمل أسطول (Basler Verkehrs-Betriebe:BVB) حاليًا  115 حافلة تخدم 14 طريقًا، ويوجد أيضًا 135 ترامًا تخدم 9 خطوط.

وتتكون أحدث خدمات مدينة بازل السوسرية من 62 حافلة كهربائية، 54 حافلة للشركات السيارات الألمانية “Mercedes “، و38 حافلةeCitaros، و16 حافلة مفصلية eCitaro G، وسيتم تسليم المركبات في العام المقبل.

ويقول “برونو شتيرينبيرغر”؛ مدير شركة ” BVB”: “اعتبارًا من ربيع عام 2023 سيتم تشغيل ما يقرب من نصف أسطولنا بالكهرباء، وبالتالي سيصبح أسطول مدينة بازل من الحافلات أكثر صداقة للبيئة وأكثر هدوءًا وحداثة”.

ويضيف “شتيرينبيرغر”: “تم تجهيز كل حافلة من حافلات eCitaro بعشر بطاريات، يمكن شحنها إما عن طريق موصل شحن أو عن طريق منساخ بقدرة تصل إلى 300 كيلو وات. ولضمان أكبر قدر ممكن من الجر؛ تتميز الحافلة المفصلية بمحور مركزي مدفوع بالإضافة إلى المحور الخلفي المُدار”.

وطلبت المدينة كذلك 8 حافلات كهربائية من شركة تصنيع الحافلات السويسرية “Carrosserie Hess”. ستخدم هذه الحافلات الطريق رقم 50، الذي يمتد من محطة القطار الرئيسية في المدينة إلى مطار يورو إيربورت، عبر الحدود مع فرنسا.

ويوضح “أليكس نايف”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “Carosserie Hess”: “بفضل خبرتنا وقربنا الجغرافي سنكون قادرين على تقديم الدعم الأمثل لشركة BVB على مدار عمر الحافلات”.

أخيرًا كجزء من الانتقال إلى الحافلات الإلكترونية ستعيد شركة “BVB” تطوير مستودعاتها وجراجاتها بالكامل، مضيفةً البنية التحتية للشحن. كما سيكون للطرق الخمسة الأطول محطات للشحن في الطريق عند محطات المحطة الطرفية.

اقرأ أيضًا:

SparkCharge تقدم حلولًا لشحن بطارية المركبات الكهربائية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.