مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

انقل صورك ومنشوراتك على “فيسبوك” إلى مواقع أخرى.. إليك الطريقة

عالم التكنولوجيا    ترجمة 

 

هل تنوي حذف تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أو تحاول حفظ الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والملاحظات الموجودة عليه في مكان آخر لتتمكن من الوصول إليها؟ يتيح لك “فيسبوك” الآن نقل جميع معلوماتك القيمة من الموقع إلى منصات أخرى.

يسمح لك “فيسبوك” بالفعل بتنزيل جميع بياناتك (بما في ذلك معلومات استهداف الإعلانات التي يجمعها الموقع عنك) في ملف ZIP، ونقل الصور ومقاطع الفيديو على وجه التحديد إلى صور Google وDropbox وBackblaze وKoofr.

واعتبارًا من أبريل الحالي يمكنك أيضًا نقل منشوراتك وملاحظاتك مباشرةً من الموقع إلى محرر مستندات Google وBlogger وWordPress.com. ويخطط “فيسبوك” للسماح لك بنقل المزيد من أنواع البيانات إلى شركاء مختلفين في المستقبل، وفقًا لمدونة الشركة.

والسبب في ذلك أن “فيسبوك” وشركات التكنولوجيا مثل Amazon وGoogle واجهت ادعاءات من المنظمين والمشرعين بأنهم يستخدمون القوة الاحتكارية لقمع منافسيهم بشكل غير قانوني.

وأشارت الدعاوى القضائية المرفوعة ضد “فيسبوك”، العام الماضي، إلى أن الأشخاص يواجهون صعوبة في نقل معلوماتهم إلى منصات أخرى، وهي مشكلة تبقيهم على شبكة التواصل الاجتماعي.

إليك كيفية استخدام أداة “Facebook Transfer Your Information” لإرسال الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والملاحظات إلى منصات أخرى.

– كيفية نقل الصور ومقاطع الفيديو والمنشورات والملاحظات على “فيسبوك”:

1- في “فيسبوك ” على سطح المكتب انقر فوق السهم لأسفل في الزاوية اليمنى العليا.

2- انقر فوق الإعدادات والخصوصية> الإعدادات> معلومات فيسبوك الخاصة بك.

3- انقر فوق نقل نسخة من معلوماتك، وأعد إدخال كلمة مرور فيسبوك الخاصة بك.

4-  اختر ما تريد نقله: صور أو مقاطع فيديو أو منشورات أو ملاحظات. (إذا اخترت الصور أو مقاطع الفيديو، فسيكون لديك خيار نقلها جميعًا، أو تلك الموجودة في نطاق زمني أو ألبوم محدد. إذا اخترت منشورات أو ملاحظات فإن الخيار الوحيد هو تحديدها جميعًا).

5- من القائمة المنسدلة اختر النظام الأساسي الذي تريد نقل معلوماتك إليه. (يلاحظ فيسبوك أنه بعد النقل ستنطبق شروط وسياسات هذه الخدمة على استخدامهم لمعلوماتك).

6- قم بتسجيل الدخول إلى الخدمة التي حددتها لنقل معلوماتك إليها، ثم حدد تأكيد التحويل.

والآن لديك نسخة من تلك المنشورات الثمينة على “فيسبوك” لتفعل بها ما تشاء.

اقرأ أيضًا:

دراسة: 66% يعتقدون أن “فيسبوك” أقل وسائل التواصل الاجتماعي أمانًا

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.