مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

انطلاق فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دورته “23”

399

بدأت فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آي سي تي 2019” في دورته الثالثة والعشرين من الفترة من 1-4 ديسمبر 2019.



تشارك في المعرض وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” والتي تشارك تحت شعار “مصر الرقمية”، والذي يضم مجموعة من المشروعات والمبادرات التي تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات التابعة ، كما يشارك في المعرض هذا العام أكثر من 500 شركة محلية وعالمية ، فضلا عن المئات من رواد الأعمال والشركات الناشئة.



ويتمتع المعرض بمكانة إقليمية ودولية مرموقة كونه المصدر الأهم والأكبر للمهتمين بقطاع تكنولوجيا المعلومات وذلك منذ انطلاقه وللمرة الأولى عام 1996.



ويأتي المعرض في إطار التوجه لتوطين التكنولوجيا بأحدث المعايير العلمية في مختلف المدن والمحافظات والمجتمعات العمرانية الجديدة الجاري تشييدها، وذلك للتحول إلى مجتمع رقمي وكذا ميكنة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وهو الأمر الذي يعكس الأولوية المتقدمة التي يحظى بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في خطط واستراتيجيات الدولة، أخذًا في الاعتبار دوره الحيوي والرئيسي في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية.


المصدر: أ.ِش.أ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.