إنستجرام تضيف ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين

كيفية استخدام ميزة الوضع الهادئ الخاصة بتطبيق انستجرام
كيفية استخدام ميزة الوضع الهادئ الخاصة بتطبيق انستجرام

تسعى إنستجرام إلى تعزيز المحادثات الجماعية على منصتها بإضافة ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين فقط، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين البث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين في جلسة فيديو خاصة.

إنستجرام تضيف البث المباشر للأصدقاء المقربين فقط

تتميز جلسة البث المباشر بخصوصيتها، إذ يمكن فقط للأشخاص المدرجين في قائمة الأصدقاء المقربين مشاهدتها. كما يمكن للمستخدمين الآن البث لأصدقائهم المقربين فقط، ودعوة الآخرين من هذه القائمة للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه.

وتساهم هذه الميزة في التوسع بمعنى زيادة جمهور المستخدم ليشمل أصدقاء الأصدقاء المقربين. مما يوفر خيار فيديو مباشر للمجموعات الصغيرة ويسهل التواصل داخل التطبيق.

كيف يمكنك تفعيل ميزة الإشراف الأبوي على انستجرام؟

الفيديو المباشر كوسيلة تواصل رئيسية

كما أصبح الفيديو المباشر وسيلة تواصل رئيسية بين المستخدمين الأصغر سنًا. ويتضح ذلك من خلال شعبية محادثات الفيديو عبر الرسائل المباشرة وTikTok Live.

وتستفيد ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين في انستجرام من فكرة تطبيق Houseparty. الذي يسمح للمراهقين بالحفاظ على التواصل مع المجتمع حتى عندما يكونون في المنزل. كما تهدف هذه الميزة إلى توفير وسيلة أخرى لمستخدمي انستجرام للتواصل داخل التطبيق، وتعزيز الروابط داخل مجموعات صغيرة مترابطة.

تحول نحو التبادلات الخاصة

شهدت إنستجرام تحولًا ملحوظًا في التفاعل داخل التطبيق نحو التبادلات الخاصة عبر الرسائل المباشرة. كذلك، لاقت ميزة الملاحظات (Notes) اهتمامًا كبيرًا، حيث تسمح للمستخدمين بترك مطالبات للأصدقاء للرد عليها في الجزء العلوي من صندوق الرسائل المباشرة.

استهداف المستخدمين الأصغر سنًا

حظيت ميزة الملاحظات (Notes) بشعبية خاصة بين المستخدمين الأصغر سنًا، وهي فئة تحرص انستجرام على الحفاظ على تفاعلها داخل التطبيق. ولهذا السبب، تستمر المنصة في إضافة عناصر جديدة إلى ميزة الملاحظات لتعزيزها.

توفر ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين طرقًا إضافية للتفاعل والتواصل عبر التطبيق، مما يعزز تجربة المستخدمين، خاصة الشباب منهم.

ومؤخرًا حرصت منصة إنستجرام على توفير طرق إضافية للمستخدمين للتفاعل مع الموسيقى في التطبيق، وهذه المرة عبر إضافة الموسيقى في المنشورات الدائرية التي تتضمن مقاطع فيديو.

وعليها يمكنك إضافة مقطوعات موسيقية لمرافقة تحديثات المنشورات الدائرية، حتى لو كانت تتضمن إطار فيديو.

الرابط المختصر :