مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

النظرة الأولى على ساعة HONOR Watch GS Pro

0 21

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية عالمياً، في بداية الشهر الجاري عن إطلاق ساعة HONOR Watch GS Pro. وسواء استخدمها عشاق المغامرة أو اللياقة البدنية، ستجعل هذه الساعة الذكية التدريب في الهواء الطلق والسعي لتحقيق أهداف اللياقة البدنية أكثر إنتاجيةً وأناقةً. وأعلنت العلامة عن الساعة خلال مؤتمر إيفا التقني لعام 2020 كجزء من التزام العلامة التجارية الثابت بمساعدة المستهلكين على عيش حياة ذكية وإنتاجية وصحية بكافة المقاييس.

شهدت HONOR نمواً هائلاً في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء ومازالت مستمرة بإعادة تصميم عروضها لمواكبة احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار. وسواء اختار المستخدمون الذهاب في مغامرات مشوقة إلى أحد المرتفعات أو أرادوا تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم، ستساعدهم ساعة HONOR Watch GS Pro الأنيقة والعصرية على تحقيق ذلك.

صُممت ساعة HONOR Watch GS Pro لتحمّل أصعب البيئات، وتتميز بعمر بطارية يصل إلى 25 يوم ومجموعة كبيرة من إمكانيات الملاحة بما في ذلك تقنية GPS المحسنة وتنبيهات الطقس.

 

تصميم ساعة HONOR Watch GS Pro المتين المناسب لمختلف البيئات الخارجية

تتمتع ساعة HONOR Watch GS Pro بهيكل متين يتّسم بالصلابة والأناقة والراحة على المعصم. وتمتلك الساعة وجه مستدير محاط بحلقة الاتجاه وحلقة معدنية من الفولاذ المقاوم للصدأ ووجه متناسق مع باقي الهيكل. وتضم الساعة الذكية شاشة AMOLED مستديرة مقاس 1.39 بوصة يمكنها التكيف مع مستويات السطوع المتغيّرة، مما يتيح سهولة الاستخدام عند ارتدائها في الهواء الطلق. كما زُوّدت مسبقاً بمجموعة متنوعة من وجوه الساعة المتحركة والمصممة خصيصاً كي يختار المستخدمون ما يناسبهم منها.

 

أداء معزز بمجموعة من خصائص التتبع وتنبيهات الطقس

لا يقتصر تميز ساعة HONOR Watch GS Pro على تصميمها فحسب وإنما تمتاز أيضاً بوظائفها الغنية، حيث زُوّدت الساعة بأنظمة تحديد الموقع عبر الأقمار الصناعية المزدوجة والمدمجة ذات الدقة العالية لتمكن المستخدمين من تسجيل مساراتهم وتفعيل ميزة “العودة” بمجرد وصول المستخدم إلى الوجهة المطلوبة. وتتيح هذه الميزة للساعة الذكية إرشاد المستخدمين إلى المسار الأصلي.

ساعة HONOR Watch GS Pro قادرة أيضاً على التنبؤ بالتغيّرات المحيطة في البيئة وسترسل التنبيهات في حال توقع تغيرات الطقس القاسية بالإضافة إلى تذكير المستخدم بوقت شروق الشمس وغروبها كي يتحاشى التعرض لأي صعوبات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.