مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

السديس يُطلق تطبيق “حاضر” لإدارة مهام الرئاسة

3

دشن معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التطبيق الإلكتروني (حاضر)، والذي سيسهم في إدارة مهام أصحاب الفضيلة من الأئمة والمؤذنين بالرئاسة ووكالتها إدارة ذكية رقمية.

وكان ذلك بحضور فضيلة الدكتور محمد بن أحمد الخضيري مساعد الرئيس العام المُكلف لشؤون المسجد النبوي ، وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي ووكيل الرئيس لشؤون الأئمة والمؤذنين والشؤون العلمية والتوجيهية ،وفضيلة الشيخ الدكتور نبيل بن محمد اللحيدان المستشار وكيل الرئيس العام للحوكمة والشؤون القانونية والتطويرية، وسعادة الأستاذ عبدالعزيز بن علي الأيوبي المستشار ومدير عام مكتب معالي الرئيس العام بالوكالة ووكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والميدانية.

 

السديس يُطلق تطبيق "حاضر" لإدارة مهام الرئاسة
السديس يُطلق تطبيق “حاضر” لإدارة مهام الرئاسة

 

وقد أوضح معالي الرئيس العام أن تطبيق (حاضر ) سيسهم في التحول الرقمي في خدمة الأئمة والمؤذنين في مرحلته الأولى، حيث إن التقانة ستسهم في جودة الخدمات وتيسرها وسرعة تبادل المعلومات بين أصحاب الفضيلة والإدارات التي تخدمهم.

 

كما أن المرحلة الثانية للتطبيق ستسهم في إدارة أعمال عدد من الوكالات المساعدة في الرئاسة والوكالة إدارة ذكية رقمية.

وأكد معاليه على أهمية تطوير آليات العمل الإداري بالاستفادة من التقنية والتحول الرقمي في إدارة أعمال الرئاسة والوكالة بما يحقق رؤية الرئاسة ٢٠٢٤ المنبثقة من رؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

كما وجه معاليه الشكر لولاة أمر هذه البلاد المباركة على دعمهم ورعايتهم للحرمين الشريفين وتحقيق كل ما يرفع من شأنهما وييسر الخدمات لقاصديهما ويواكب التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية في كافة قطاعاتها وأجهزتها.

 

يُشار إلى أن هذا العمل النوعي كان بتوجيه ومتابعة من فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي ووكيل الرئيس لشؤون الأئمة والمؤذنين والشؤون العلمية والتوجيهية تحقيقاً لتوجيهات وتطلعات معالي الرئيس العام.

 

المصدر

السديس: الرئاسة ماضية في مسيرة التطوير وفق توجيهات القيادة الرشيدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.