مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

رئيس “والت ديزني”: طرح خدمة “Hulu” بالأسواق العالمية في 2021


تُعتبر خدمة ديزني بلس للبث المباشر والمحتوي، الخدمة رقم واحد بالنسبة لشركة “والت ديزني”، ولكن الشركة ما زالت تهدف إلى إطلاق خدمة “Hulu”، وذلك خلال عام 2021.

قال “بوب إيغر”؛ الرئيس التنفيذي لشركة “والت ديزني”، “إن الضرورة لإطلاق خدمة “Hulu” تراجعت بسبب خدمة ديزني بلس للبث المباشر والمحتوى، لكن الشركة لا تزال تعمل على إبرام الصفقات واتفاقات الترخيص لتقديم خدمة “Hulu” إلى الأسواق الدولية”.

وأضاف أنه من المحتمل أن يكون عام 2021 هو عام خدمة “Hulu”، لكن هذا يمكن أن يتغير دائمًا، فليس من الواضح ما إذا كانت ديزني ستقدم إصدارًا من باقة ديزني بلس المتاحة للمشتركين في الولايات المتحدة.

وعلى الصعيد الدولي، أعلنت شركة “والت ديزني” أيضًا عن أن خدمة ديزني بلس ستطلق في الهند في 29 مارس المقبل.

والتوسع في الأسواق الأوروبية يعني أن الشركة يجب أن تتأكد من أن عرض المحتوى الخاص بها يطابق فرضيات جديدة من اللوائح الأوروبية. وهذا يعني أن المزيد من المحتوى الأصلي للدول الأجنبية قد يكون في الطريق، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى الآن.

يُذكر أن المسؤولون التنفيذيون بـ “ديزني” أعلنوا عام 2018، عن تقديم خدمة “Hulu” إلى الأسواق العالمية، بعد أن حصلت الشركة على ملكية الأغلبية لخدمة البث.


المصدر: The Verge:Hulu targeting 2021 for international rollout, says Disney CEO


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.