مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق Huawei P40 Pro في مارس بدون دعم Google


تم إطلاق Mate 30 Pro من Huawei في سبتمبر، ولكن الشركة كانت تعمل على إطلاق منتجها الرئيسي القادم P40 Pro، ووفقًا لوكالة فرانس برس، كان ريتشارد يو؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة المستهلكين في Huawei ، قد صرح بأنه سيتم الكشف عن P40 و P40 Pro خلال فعالية في باريس في مارس.

وأضاف يو أن P40 Pro سوف يعمل على Android 10 بدون خدمات Google Mobile. نظرًا لأن شركة Huawei أدرجت على القائمة السوداء من قبل الحكومة الأمريكية، في استخدامها لتكنولوجيا الأمريكية، لذلك فإن Huawei لن تتمكن من ترخيص برنامج Google.

في حين أن  Android 10مصدر مفتوح، مما يعني أنه بإمكان هووي الوصول إليه واستخدامه بحرية.

وتتطلب خدمات Google Mobile Services، وهي ضرورية للوصول إلى متجر Google Play ، وتطبيقات مثل Maps و Uber وحتى Google Podcasts، ترخيصًا لاتستطيع Huawei الحصول عليه.

وقد كان هذا هو نفس الترتيب الذي رأيناه مع Mate 30 Pro، وهو هاتف يستحيل التوصية به بسبب مشاكل البرامج، على الرغم من كاميرته الرائعة وعمر البطارية الممتاز، وقال يو لوكالة فرانس برس؛ إن ما يمكننا أن نتطلع إليه مع P40 Pro، هو عمر البطارية، وإعدادات الكاميرا المحسنة بشكل أفضل. 

الجدير بالذكر، أنه من المرجح أن تواصل هواتف Huawei مبيعاتها بأعداد كبيرة، لأن معظم عملائها في الصين، و Google لايعمل في الصين في جميع الأحوال، لذلك لا يوجد هاتف صيني يمكنه الوصول إلى خدمات Google للجوال، لهذا، فإن القائمة السوداء لشركة Huawei ليست مشكلة في أكبر أسواقها.


المصدر: CNET: Huawei P40 Pro launching in March without Google support


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.