إجراءات “يوتيوب” الجديد تثير الجدل تعرف عليها


في إطار السعي المتواصل لمكافحة ومحاربة انتشار أي نوع من أنواع المحتويات المرئية التي تحرض على العنف وتتبنى خطابات الكراهية والتفرقة العنصرية، اتخذت إدارة يوتيوب Youtube إجراءات أكثر صرامة لمنع تلك الظاهرة السلبية عبر موقعها.

فبحسب موقع engadget.com، بدأت إدارة يوتيوب Youtube بحظر جميع المقاطع المصورة التي تحمل تهديدات مباشرة أو غير مباشرة وغلق جميع القنوات التي تتبنى محتوى عنيفاً أو يحرض على العنف والكراهية.

وأوضح القائمون على الموقع أنه سيتم منع الأرباح عن القنوات المسؤولة عن أي مقاطع مصورة وفيديوهات تحمل تمييزاً أو تهديداً يستند إلى العرق أو الهوية والميل الجنسي، سواء كانت تلك التهديدات أو الإهانات مباشرة وصريحة أو غير مباشرة.


المصدر: الرؤية


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد