مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أول نظرة حصرية على هاتف “OnePlus 9 Pro”

345

كشفت تسريبات جديدة عددًا من مواصفات أحد أكثر الهواتف الذكية المتوقع نجاحها لعام 2021، وهو هاتف OnePlus 9 Pro من شركة “OnPlus” الصينية.

ولا يزال تصميم الهاتف، الذي تم تسريبه، في مرحلة وضع النماذج الأولية. تم بالفعل وضع الغالبية العظمى من تصميمه، ولكن ضع في اعتبارك أن بعض التفاصيل الصغيرة، خاصة فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، قد تتغير.

الآن دعنا نلقي نظرة على هاتف OnePlus 9 Pro:


أولًا: يحتوي الجزء الأمامي من هاتف OnePlus 9 Pro على شاشة منحنية مقاس 6.7 بوصة مع كاميرا سيلفي ذات ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا.

وتوجد مكبرات الصوت في الحافة السفلية مع تنبيه المنزلق وزر الطاقة على الجانب الأيمن ومفتاح الصوت على اليسار، وأخيرًا: ظهر الهاتف مصنوعًا من الزجاج.

بشكل عام، يبدو تصميم هاتف OnePlus 9 Pro مزيجًا من سابقيه، وهما: OnePlus 8T وOnePlus 8 Pro.

ولكن، الأمر المثير للاهتمام أيضًا هو التصميم المستطيل الكبير لمجموعة الكاميرا الخلفية المتأثرة بسلسلة OnePlus 8T وNord. والكاميرات الخلفية عبارة عن مجموعة يمكن تغييرها، بينما كشفت التسريبات الأخيرة عن أن أحدث نموذج أولي للهاتف يتضمن ما يصل إلى أربع عدسات للكاميرا.

وفي النموذج الأولي الحالي، تم وضع اثنتين من هذه العدسات الأربع داخل حلقات معدنية ضخمة تبرز قليلًا من نتوء الكاميرا الرئيسي. كما توجد عدستان أخريان للكاميرا بالإضافة إلى فلاش وميكروفون وبعض المستشعرات.

لسوء الحظ، لا نعرف حتى الآن المواصفات التفصيلية لكل من هذه الكاميرات وأجهزة الاستشعار الخاصة بها، ولكننا بانتظار المزيد من التفاصيل.

أخيرًا، من المتوقع أن يكون تاريخ إصدار هاتف OnePlus 9 Pro في شهر مارس المقبل.

 

المصدر:
Voice: Exclusive First Look at the OnePlus 9 Pro!

اقرأ أيضًا:

مستخدمو Pixel 5 قلقون من فجوته.. وGoogle تجيب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.