مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أول ظهور لهاتف “Xiaomi Mi 11” الجديد

0 3٬862

انتشرت أول صور لهاتف “Xiaomi” القادم، والذي من المفترض أن يحمل اسم “Mi 11” في الظهور خلال الساعات الأخيرة.

وتتضمن مواصفات هاتف “Xiaomi Mi 11″ بعض مواصفات هاتف ” Mi10″، مثل معالج (Qualcomm Snapdragon 875) ومستشعر كاميرا رئيسي بدقة 192 ميجابيكسل وشاشة لا تشوبها شائبة بفضل كاميرا تحت الشاشة.

وكانت هناك تقارير عن ظهور هاتف “Xiaomi Mi 11” في بعض العروض غير الرسمية، ومع ذلك، فإن مثل هذه التسريبات حول هاتف ذكي رائد مثل “Mi 11” تحتاج إلى مزيد من التحقيق؛ لذلك من الأفضل أن تأخذ ما يلي مع قليل من الحذر.

توضح بعض العروض، التي ظهرت بالفعل لأول مرة في المنشورات الصينية في منتصف يونيو الماضي، هاتف “Xiaomi Mi 11″ مع شاشة رائعة لا تشوبها شائبة (96% نسبة الشاشة إلى الجسم على ما يبدو)، كما توحي بأن شركة”Xiaomi” جاهزة لتقديم كاميرات السيلفي تحت الشاشة مع الجيل القادم من “Mi”،وإلى جانب هذا التغيير المحتمل بشكل لا يصدق، يحتوي “Mi 11” في هذه العروض على كاميرا رئيسية مستطيلة تتميز بأربع عدسات، والتي تم ذكرها على أنها مستشعر رئيسي 192 ميجابيكسل، وزوم 40 ميجابيكسل، و 21 ميجابيكسل بزاوية فائقة الاتساع، و8 ميجابيكسل مستشعر للقطات الكلية.

وتشمل مواصفات هاتف”Xiaomi Mi 11″ معالج(Snapdragon 8755G SoC) المتطور، وبطبيعة الحال، معدل تحديث 144 هرتز للشاشة. إذا لم تكن هذه التفاصيل كافية، فماذا عن شاشة مقاس 6.9 بوصة يمكن أن تعمل بدقة (3K)، مع كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل، والتي تكون تحت الشاشة الأمامية. أما بالنسبة للذاكرة، فسيكون هناك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 1 تيرابايت.

ولا يحتوي جهاز الأحلام القادم هذا فقط على بطارية 5.500 مللي أمبير في الساعة، ولكن يمكن أيضًا شحنه بسرعة بقوة 100 وات موصولة و40 وات لاسلكيًا و10 وات في حالة الشحن العكسي.

ولكن هناك شيئين يجب التخلص منهما من كل هذه الشائعات والتكهنات حول “Xiaomi Mi 11″؛ أولًا: لم يتم ذكر المصدر الرسمي لتلك التسريبات؛ لذلك على الأرجح فهي تعبير عن رغبة المعجبين. ثانيًا: إذا أنتجت شركة “Xiaomi” هاتف”Mi 11″ بكل هذه الميزات التقنية، فتوقع أن يتم تسعيره على مستوى يضاهي هواتف “سامسونج” و”أبل” الرائدين.

المصدر:Notebookcheck: Alleged Xiaomi Mi 11 images doing the rounds are clearly fan-made renders but the suggested astonishing specs give some idea of what is expected of the Mi 10 successor
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.