مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أوبو تطلق سماعة أوبو إنكو W51 لأول مرة في الشرق الأوسط

0 29

أطلقت “OPPO ”  سماعة أوبو إنكو W51 لأول مرة في الشرق الأوسط، وهذه السماعة زودت بخاصية إلغاء الضجيج النشطة والهجينة، ما يوفر للمستخدمين تجربة صوتية غامرة وخالية من الضوضاء عند الاستماع للموسيقى، بالإضافة إلى ضمان جودة أفضل للمكالمات الهاتفية. وتعمل السماعة على تحسين وضوح الصوت بفضل تزويدها بثلاث ميكروفونات، ما يضمن تجميع الصوت في قناة الأذن التي تكون معزولة عن أي صوت خارجي. وتعمل مجاري الهواء المصممة بعناية على تقليل ضوضاء الرياح، بحيث يستمتع المستخدمون بمكالمات هاتفية واضحة واحترافية حتى أُثناء هبوب رياح بسرعة تصل إلى 25 كم/ ساعة، أو أثناء ركوب الدراجات الهوائية أو قيادة السيارة في الصحراء. ولمنع تردي جودة الصوت بسبب تقنيات إلغاء الضجيج، زوّدت سماعة أوبو إنكو W51 بخوارزمية تحسين جودة الصوت على مستوى النظام، لضمان أداء صوتي منقطع النظير أثناء تفعيل خاصية إلغاء الضجيج.

وتوفر السماعة تجربة استخدام مبسطة ومرنة، بحيث يشعر المُستخدم بأنها جزء طبيعي من جسمه؛ حيث تتيح اللمسات المزدوجة أو الثلاثية على السماعة بالتبديل بين خاصية إلغاء الضجيج أو الانتقال إلى الأغنية التالية أو الرد على المكالمات الهاتفية أو تشغيل أداة المساعد الصوتي. وتُساعد تكنولوجيا الشحن اللاسلكي في صندوق السماعة وضمن السماعة نفسها على ضمان استخدامها لمدة تصل إلى 24 ساعة. وتتوافر هذه السماعة بلونين هما الأبيض الوردي والأزرق المُنير، بما يواكب أذواق جميع المُستخدمين.

وتتوافر سلسلة هواتف رينو4 الجديدة الآن في المملكة العربية السعودية، ويبلغ سعر التجزئة لهاتف رينو4 برو 5G 2799 ريال سعودي، وهاتف رينو4 برو 1599 ريال سعودي. كما ستتوافر قريباً سماعة أوبو إنكو W51.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.