مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أهم 10 سيارات يترقبها العالم خلال 2021

عالم التكنولوجيا         ترجمة

مع بداية عام 2021 تأتي مجموعة كاملة من السيارات الجديدة تمامًا.

سنتحدث خلال السطور التالية عن أحدث السيارات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والشاحنات التي يتطلع المستهلكون بشدة لقيادتها هذا العام.

1- 2021 Ford Mustang Mach-E GT Performance Edition

تأتي في مقدمة القائمة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات “Mach-E” من شركة صناعة السيارات الأمريكية “فورد”.

إنها سيارة رائعة جدًا، ويصل معدل التسارع بالسيارة من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 5.1 ثانية.

2- 2021 Ford Bronco

الجميع متحمس لهذه السيارة من “فورد”، فهي عبارة عن إحياء لسيارة “Ford Bronco” القديمة؛ لذلك ليس من المستغرب أن تكون هذه السيارة من ضمن أكثر السيارات التي يتطلع المستهلكون لقيادتها في عام 2021.

لا تبدو سيارة “Ford Bronco” الجديدة رائعة فحسب، بل إنها مليئة بقدرات القيادة على الطرق الوعرة ومحملة بمزايا مدروسة.

3- 2021 Mercedes-Maybach S-Class

هناك عدد كبير من محبي العلامة التجارية “مرسيدس”، يتطلعون إلى قيادة الموديل الجديد من الشركة وهو ” Maybach” فئة S-Class الجديدة.

وفي كل مرة تظهر فيها فئة S جديدة، فإنها تعيد ضبط الشريط الذي يتم من خلاله الحكم على جميع سيارات السيدان الفاخرة الأخرى، علاوة على ذلك تضيف السيارة الجديدة “Maybach” مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفائقة التي يجب أن تجعل شركات مثل: Bentley وRolls-Royce متوترة .

تحتوي الفئة S الجديدة بالفعل على مجموعة كبيرة من التقنيات الجديدة، بما في ذلك ترقية هائلة لنظام الوسائط المتعددة MBUX من “مرسيدس”، وشاشة الواقع المعزز على الزجاج الأمامي وواحد من أفضل أنظمة الصوت. بالإضافة إلى 7 بوصات من المساحة الخلفية للأرجل، وأفضل المقاعد الخلفية وأكثرها راحة في العالم.

4- 2022 Honda Civic

هناك الكثير من السيارات الفاخرة في هذه القائمة، لكن هناك حماسًا خاصًا تجاه سيارة “هوندا سيفيك “2022. للوهلة الأولى، تبدو السيارة رائعة.

إن مهمة شركة “هوندا” واضحة وهي: العودة إلى الأساسيات والبساطة التي جعلت سياراتها القديمة خالدة. تبدو هذه السيارة في المظهر القياسي نظيفة وجديدة للغاية، على الرغم من أننا لا نملك سوى رسم تخطيطي للداخل، إلا أنها تبدو ممتازة تمامًا.

من المحتمل أن تكون كل سيارة في هذه القائمة أكثر إثارة للقيادة، ولكن بصراحة، لا تزال الجماهير بحاجة إلى سيارات جيدة.

5- 2021 Lucid Air debuts with 1,080 horsepower Dream Edition

تحظى سيارات شركة “تسلا” بكل الاهتمام، لكن الكثير من الشركات الأخرى تعمل لوقت إضافي لتطوير سيارات كهربائية عالية الجودة. على سبيل المثال: شركة “Lucid Motors” .

يبدو أن سيارة “Air Dream Edition” التي تحمل علامة تجارية حديثة العهد تستعد لتصل إلى طراز S الذي يضبط السرعة. هذه السيارة الجديدة ذات الأبواب الأربعة ليست فقط أنيقة وراقية، بل يجب أن تقدم أيضًا أداءً مذهلًا.

إن إصدار “Air Dream Edition” هو النموذج الأبرز في لشركة “Lucid” الناشئة، وهو عبارة عن سيارة توفر قوة تبلغ 1080 حصانًا. هذه قوة سرية كافية لإطلاق صاروخ سيارة السيدان هذه من حالة توقف تام إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 2.5 ثانية.

وبطبيعة الحال، يتم تضمين نظام الدفع الرباعي إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى المثيرة للاهتمام.

ومن المتوقع أن يأتي موديل “Air Dream Edition” مع مقصورة فائقة الجودة، ومجموعة كاملة من الشاشات الداخلية، وفي النهاية قدرة القيادة الآلية من المستوى الثالث.

6- 2022 Genesis GV70 SUV

ليس هناك شك في أن شركة “Genesis” تقدم أكثر التصاميم إثارة في صناعة السيارات في الوقت الحالي، وأن سيارة GV70 كروس أوفر الجديدة هي الأفضل حتى الآن. التصميم جريء ومختلف ورائع من الداخل والخارج.

وتبدو سيارة GV70 وكأنها ستكون رائعة في القيادة أيضًا. وتحوي منصة جديدة للدفع الخلفي وتشترك في نفس محركات GV80؛ ما يعني محرك V6 مزدوج التوربو بقوة 375 حصانًا. وتقول “Genesis” أيضًا إن سيارة GV70 سيتم تقديمها مع توجيه عزم الدوران، وتباين محدود الانزلاق وتعليق متكيف، بينما يضيف طراز Sport المزيد من الأشياء الجيدة.

تستعد سيارة GV70 لأن تصبح أكبر نجاح للعلامة التجارية؛ حيث يزدهر سوق الكروس أوفر الفاخرة المدمجة. فهل ستكون GV70 ناجحة؟

7- 2022 Subaru BRZ

يتطلع محبو العلامة التجارية “Subaru” إلى رؤية سيارة كوبيه ذات الدفع الخلفي والجلوس خلف عجلة القيادة. ستحصل السيارة “BRZ”الجديدة على عزم دوران لطيف ومعتدل وقوة حصانية من محركها ذي الأربع أسطوانات سعة 2.4 لتر ذو الإزاحة الأكبر. وتعد أفضل الأخبار المتعلقة بهذه السيارة هي أن علبة التروس اليدوية ذات الست سرعات تعود لتكون ناقل الحركة المفضل لعشاقها.

تتميز المقصورة أيضًا بتكنولوجيا محدثة، ولكنها لا تزال بسيطة إلى حد ما. ويبدو أن موديل “2022 BRZ” وكأنه يصلح جميع الطرز السابقة، مع الحفاظ على الروح السليمة لجيل جديد.

8- Rivian R1T

لا يبدو طراز R1T  من “Rivian” رائعًا فحسب، بل يضم جميع أنواع المزايا المفيدة، مثل نفق تروس العمود C، والذي يستفيد بشكل كبير من جسم الشاحنة الضخم دون وجود حمولة زورق من القطع الميكانيكية أسفله.

إذا التزمت “Rivian” بالمواعيد المستهدفة، فستكون أول سيارة بيك آب كهربائية تصل إلى السوق.

9- Porsche 992 911 GT3

سيأتي موديل السابق “992 911 GT3” بناقل حركة يدوي من البداية، مع خيار PDK الممتاز من شركة “بورش” لصناعة السيارات كخيار.

وهناك شيء آخر رائع هو أن موديل “GT3” ستحتفظ بمحركها المسطح ذي الست أسطوانات بشكل طبيعي؛ هذا يعني أنها تحافظ على توصيل الطاقة الخطي والخط الأحمر المرتفع.

وستحصل GT3 الجديدة على إعداد عظم الترقوة المزدوج الذي يجب أن يرفع معدل الذكاء عند المنعطفات، بالإضافة إلى إدخال التحسينات الهوائية مثل الجناح الخلفي.

10- Rivian R1S SUV

يأخذ موديل “R1S” من “Rivian” كل ما هو رائع في موديل “R1T” ويجعله أفضل؛ لأنه يبدو وكأنه سيارة رينج روفر كلاسيكية. علاوة على ذلك، التصميم الداخلى للسيارة يجعلها تبدو كما لو كانت سيارة أحلام كاملة.

اقرأ أيضًا:

ماذا يحمل عام 2021 للسيارات الكهربائية؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.