مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أمازون تسعى لتوظيف 100 ألف عامل جديد بسبب فيروس كورونا

0 119

أعلنت شركة “أمازون”، مؤخرًا، عن أنها تتطلع إلى توظيف 100 ألف عامل جديد في المستودعات وفي خدمة التوصيل لديها، وذلك في مسعى منها لتلبية الطلبات المتزايدة على الشحنات؛ نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا الجديد، كما أعلنت الشركة عن أنها ستزيد أجر الساعة للعمال المستخدمين في هذه المجالات بمبلغ إضافي قدره دولارين في الولايات المتحدة خلال شهر أبريل.

ونظرًا لأن معظم الناس في الولايات المتحدة يلتزمون منازلهم لحماية أنفسهم من تفشي الفيروس، فهم سيتجهون إلى الاعتماد على المتاجر الإلكترونية مثل Amazon لشراء البقالة واللوازم المنزلية، وقالت أمازون، يوم الجمعة الماضي، أنها قد تواجه تأخيرات في شحنات Prime، وأن الشركة تعاني من نقص مخزون بعض المواد الغذائية المنزلية المرغوبة للغاية.

قال ديف كلارك؛ نائب رئيس أمازون للعمليات العالمية ، أمس الأول الاثنين “إن الحصول على عنصر ذي أولوية يصلك على عتبة بابك أمر حيوي، خاصة للمسنين وغيرهم ممن يعانون من مشاكل صحية أساسية، إننا نشهد زيادة كبيرة في الطلب؛ ما يعني أن احتياجاتنا من العمالة غير مسبوقة لهذا الوقت من العام”.

ومع انتشار فيروس “كورونا” ازدادت كثيرًا القيود على تحركات الناس، ونصح مسؤولون ببعض المنظمات، مثل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، ومنظمة الصحة العالمية، الناس بالبقاء في منازلهم والابتعاد قدر الإمكان عن التجمعات الكبيرة من الناس لحماية أنفسهم من المرض، كما أغلقت ولايات مثل نيويورك وأوهايو الشركات التي يتم الاتجار بها بشكل كبير، مثل المطاعم ودور السينما للتخفيف من تهديد انتشار الوباء،؛ ما ترك الآلاف من الموظفين بدون عمل في الأسابيع القليلة المقبلة.

وقال كلارك؛ في بيانه، إن أمازون تتطلع إلى جلب هؤلاء الأشخاص إلى مستودعاتها، ونريد أن يعرف هؤلاء الأشخاص أننا نرحب بهم في فريقنا حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، ويصبح صاحب العمل السابق قادرًا على إعادتهم”.


المصدر: Theverge: Amazon wants to hire 100,000 new workers to meet coronavirus demand


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات التالية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.