مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 7 مقابس ذكية لتتبع استهلاكك للطاقة

عالم التكنولوجيا    ترجمة

 

القابس الذكي هو جهاز يوضع ينظم تدفق الكهرباء، يمكنك التحكم فيه عن بُعد من هاتفك؛ ما يسمح لك بتشغيل وإيقاف تشغيل الأجهزة دون الحاجة للوصول إلى المنفذ. ويوفر القابس الذكي أيضًا البيانات الأساسية مثل استهلاك الطاقة، والتي يمكن استخدامها لتوفير المال على المدى الطويل.

 

وتسمح لك أفضل المقابس الذكية وشرائط الطاقة الذكية بالتحكم في أجهزتك أكثر مما تتخيله؛ لذا اخترنا 7 مقابس ذكية لتحسين استخدامك للطاقة وإضافة المزيد من الراحة إلى وقتك في المنزل.

 

1. المكونات الذكية Wemo

يمكنك التحكم في أجهزتك الإلكترونية باستخدام Wemo Wi-Fi Smart Plug من هاتفك أو جهازك اللوحي. إنه يعمل مع شبكة Wi-Fi المنزلية الحالية للسماح بالتحكم اللاسلكي في الأضواء والمراوح والأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى عضوية أو مركز. ما عليك سوى وضعه في منفذ، وتوصيل أحد الأجهزة بالمقبس الذكي، واستخدام تطبيق Wemo المجاني أو صوتك لتشغيل أداتك الذكية.

وهو يحتوي أيضًا على مفتاح مادي؛ بحيث يمكنك تشغيل جهازك أو إيقاف تشغيله دون استخدام صوتك أو تطبيق. وبفضل الوضع الذكي بالخارج يمكنك تشغيل المصباح وإيقافه بشكل متقطع لجعله يبدو كما لو كنت في المنزل حتى عندما لا تكون كذلك.

 

2. TP-Link Kasa Smart Plug HS103P2

قابس Kasa الذكي هو أبسط طريقة لبدء إدارة المصابيح والمراوح وأجهزة الترطيب والأجهزة الإلكترونية الأخرى في منزلك مرة واحدة. يمكنك أيضًا عدم استخدام اليدين عن طريق إضافة التحكم الصوتي إلى أي منفذ، وبرمجة أجهزتك المتصلة للتشغيل وإيقاف التشغيل تلقائيًا، بالإضافة إلى إنشاء مؤقت لجهازك المتصل لإيقاف تشغيله تلقائيًا بعد انتهاء صلاحية المؤقت.

علاوة على ذلك سيعمل وضع Away Mode على تشغيل وإيقاف الأجهزة المتصلة ، مثل المصابيح؛ لإعطاء الانطباع بأنك في المنزل. سيجعل التطبيق أيضًا من السهل تتبع الاستخدام وتقليل الاستهلاك المفرط للطاقة.

 

3. TP-Link Kasa Outdoor Smart Plug

هذا مثالي لتلك الأوقات التي تقضي فيها الكثير من الوقت بالخارج وتحتاج إلى قابس ذكي متين ومقاوم للماء تحت أي ظرف.

يمكنك تمديد منزلك الذكي إلى الخارج باستخدام قابس خارجي ذكي من Kasa EP40 مع إضاءة المناظر الطبيعية أو مضخات حمامات السباحة أو مصابيح العطلات أو غيرها من الأجهزة. يمكنك استخدام موازنة شروق / غروب الشمس لجدولة أفضل لجهازك المتصل أثناء تجميع المقابس مع أجهزة Kasa الأخرى لتشغيلها أو إيقاف تشغيلها بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا ضبط مؤقت لمقابسك ليغلق تلقائيًا عند نفاد المؤقت.

 

4. Amazon Smart Plug

يتيح لك Amazon Smart Plug تشغيل الأضواء والمراوح وآلات صنع القهوة والأجهزة الأخرى بصوتك. يمكنك التحكم في العديد من المنافذ باستخدام مقابس Amazon الذكية. ومن خلال تطبيق Alexa أو أي مساعد صوتي مكنك تشغيل وإيقاف الأضواء المتصلة تلقائيًا لجعلها تبدو كما لو كنت في المنزل عندما لا تكون كذلك.

يمكنك إنشاء إجراءات روتينية لـ Amazon Smart Plug الخاص بك باستخدام تطبيق Alexa؛ ما سيجعل حياتك أسهل كثيرًا. يمكنك ضبط روتين الصباح، على سبيل المثال، الذي يقوم بتشغيل الأضواء وآلة صنع القهوة الخاصة بك بأمر واحد.

 

5. منفذ التوصيل الذكي BN-LINK WiFi شديد التحمل

قد لا يكون BN-LINK Smart Plug من بين أشهر المكونات لكنه بالتأكيد يستحق مكانًا. يسمح لك باستخدام Alexa أو Google Home للتحكم في العديد من الأدوات المنزلية. يمكنك إدارة كل أداة إلكترونية في منزلك دون الحاجة إلى استخدام يديك. ما يميزه هو أنه مصمم للجميع؛ ما يجعله مثاليًا لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

باستخدام تطبيق BN-LINK على هاتفك الذكي يمكنك تشغيل الأدوات أو إيقاف تشغيلها من أي مكان في العالم. وباستخدام وظيفة المؤقت تستطيع برمجة المصابيح والمراوح والمرطبات وأضواء أخرى لتشغيلها في أي وقت. تتيح لك وظيفة التحكم في المجموعة البسيطة والفعالة توزيع مقابس wifi الذكية هذه بسرعة على جميع أفراد عائلتك.

 

6. Wyze التوصيل.. 2.4GHz WiFi التوصيل الذكي

 

يمكن تشغيل Wyze Plug باستخدام نفس تطبيق الهاتف المحمول مثل أجهزة Wyze الأخرى، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية من Alexa، ويُعد وضع الإجازة، الذي يشبه وضع Wemo Away، من ميزات Wyze Plug. وعند ضبط Wyze Plug على هذا الوضع فإنه سيتم تشغيل وإيقاف تشغيل إلكترونياتك بشكل عشوائي؛ ما يوفر الطاقة ويعطي الانطباع بأنك في المنزل.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتحديد قواعد القابس للتفاعل مع أجهزة Wyze الأخرى، مثل كاميرات Wyze وWyze Sense وWyze Lock.

 

7. Govee المزدوج الذكية التوصيل

لا يغطي القابس الذكي المزدوج سوى منفذ واحد في مأخذ التيار العمودي؛ حيث يحتوي على مقبسين أفقيين. نتيجة لذلك يمكن ترقية التركيبات ذات المقبسين إلى أربعة منافذ ذكية. ويتيح لك إنشاء مؤقتات مخصصة وجداول تشغيل / إيقاف لجميع الأجهزة الإلكترونية التي تدعم Smart Plug؛ ما يتيح لك توفير الطاقة والمال على فواتيرك الشهرية.

يمكنك برمجة جميع منافذ البيع الخاصة بك معًا باستخدام مقابس ذكية متعددة؛ بحيث يتم تشغيل جميع أجهزتك في الوقت نفسه مباشرة قبل أن تصل إلى المنزل. ومع تطبيق Govee Home المجاني والسهل والواسع يمكنك ببساطة التحكم في تشغيل وإيقاف تشغيل جميع أجهزتك المنزلية عبر WiFi أو Bluetooth.

وتعتبر شركة Interesting Engineering أحد المشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates والعديد من البرامج التابعة الأخرى.

 

 

إقرأ أيضًا:

أفضل الأجهزة المنزلية الذكية لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.