مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 5 مهارات تقنية في عام 2021

هل تبحث عن وظيفة بمجال تكنولوجيا المعلومات في عام 2021؟ هل تريد التأكد من مواكبة السرعة في الوظيفة التي لديك؟ من الجيد معرفة المهارات التي ستمنحك أفضل فرصة للهبوط أو الاحتفاظ بهذا الوضع الذي تريده.

تحدثت فيرونيكا كومبس؛ من موقع TechRepublic، إلى موفري الدورات التدريبية عبر الإنترنت وخبراء التكنولوجيا وكبار مسؤولي الموظفين؛ لمعرفة المهارات التي ستكون مطلوبة أكثر. فيما يلي خمس مهارات تقنية لإتقانها في عام 2021.

1_الأمن الإلكتروني: لا يوجد نقص في التهديدات هناك. تحتاج الشركات إلى تعزيز الأمان في بداية مشروعات السحابة. إذا كان بإمكانك إجراء DevOps والأمان ، فمن المحتمل أن تكون أكثر قيمة.

2_الأتمتة: إنها مجرد واحدة من المهارات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي التي ستكون مطلوبة على وجه التحديد.

وقال توم كلانسي؛ نائب رئيس التعلم في UiPath: إن 70٪ من المديرين التنفيذيين على مستوى C الذين شملهم الاستطلاع يطلبون من الموظفين امتلاك مهارات الأتمتة.
3_معالجة اللغة الطبيعية: ينتقل Voice إلى المزيد والمزيد من المشاريع؛ لذا ستكون مهارات التعرف على الكلام أكثر قيمة. الأدوات التي يمكنها إنشاء المهام من اجتماع أو جعل المحادثات الصوتية قابلة للبحث هي بعض الأمثلة فقط. لا تخف من مجموعات البيانات الكبيرة والمشكلات المعقدة.
4_التعلم الآلي التشغيلي: أصبح علماء البيانات الذين ينشئون نماذج التعلم الآلي (ML) أمرًا شائعًا الآن. هناك حاجة إلى أشخاص لتغطية عمليات البيانات وDevOps لاستخدام ML في أعمال الإنتاج.
5_بنية السحابة الأصلية. المزيد من الشركات تبني منتجات وخدمات مباشرة في السحابة بدلًا من الانتقال إليها لاحقًا. ابحث عن تطوير مهاراتك في أسس وحاويات السحابة.

اقرأ أيضًا:

10 حيل تكنولوجية قد تُغيّر حياتك

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.