أفضل 5 ألعاب فيديو أون لاين

ألعاب الفيديو أون لاين هي طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة من جميع أنحاء العالم. تُقدم هذه الألعاب تجارب غامرة وتفاعلية يمكن أن تكون ممتعة ومجزية.
مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.

فيما يلي خمسة من أفضل ألعاب الفيديو أون لاين:

1_ لعبة ببجي

 

ألعاب الفيديو أونلاين.. لعبة ببجي
ألعاب الفيديو أونلاين.. لعبة ببجي

تتمتع لعبة PUBG بقاعدة جماهيرية قوية حول العالم. تم إنشاء وإصدار لعبة المعركة الملكية الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) بواسطة شركة PUBG Corporation. في اللعبة، يتم إلقاء 100 لاعب على جزيرة حيث يتعين عليهم البحث عن الأدوات والأسلحة أثناء التنافس للبقاء على قيد الحياة.

يمكن للاعبين اللعب بشكل فردي أو ضمن فرق.. وتقدم اللعبة خيار منظور الشخص الأول وخيار منظور الشخص الثالث.

منذ إصدارها عام 2017، جمعت لعبة PUBG عددًا كبيرًا من اللاعبين وكانت بمثابة مصدر إلهام للعديد من ألعاب المعركة الملكية الأخرى. تشمل الميزات الشائعة طريقة اللعب الصعبة والأسلحة والمعدات الواقعية وعالم كبير مفتوح يعزز الاستكشاف والتخطيط.

2_ Minecraft

افضل ألعاب الفيديو اونلاين.. Minecraft
افضل ألعاب الفيديو اونلاين.. Minecraft

تم إنشاء لعبة فيديو Minecraft الشهيرة بواسطة Mojang Studios. في اللعبة، يمكن للاعبين الاستكشاف والبناء والإنشاء في بيئة افتراضية قائمة على الكتل.

يتمتع اللاعبون بحرية التطوير واللعب بأي طريقة يختارونها لأن اللعبة ليس لها أهداف محددة. بفضل طريقة لعبها المفتوحة، والتي تمكن اللاعبين من استخدام مخيلتهم وبناء كل ما يمكنهم تصوره، فإن لعبة Minecraft معروفة جيدًا.

ويتضمن أيضًا قاعدة كبيرة من اللاعبين يمكنهم التفاعل واللعب مع أعمال بعضهم البعض. تقدم اللعبة العديد من أوضاع اللعب، مثل وضع البقاء، والوضع الإبداعي، ووضع المغامرة، ويقدم كل منها مجموعة فريدة من الصعوبات والتجارب.

تعد أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات تحكم الألعاب والأجهزة المحمولة مجرد عدد قليل من المنصات التي يمكنك من خلالها لعب لعبة Minecraft.

على الرغم من أنها توفر عمليات شراء ومعاملات صغيرة داخل اللعبة، إلا أنه يمكن لعبها مجانًا. تتمتع لعبة Minecraft الشهيرة في وضع الحماية بقاعدة مستخدمين واسعة ومخصصة وتتيح للاعبين الاستكشاف والبناء والإبداع في بيئة افتراضية.

3_ Apex Legends

Apex Legends
Apex Legends

تم تطوير Apex Legends بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. في إحدى الجزر، يجب على 60 لاعبًا البحث عن الأدوات والأسلحة أثناء التنافس ليكونوا آخر فريق صامد في اللعبة.

يمكن للاعبين اختيار أي من الشخصيات المميزة في اللعبة يريدون اللعب بها. كل شخصية لها مهاراتها الخاصة وأساليب اللعب. اللعب سريع الخطى ومهارات الشخصية المميزة وعناصر التحكم سريعة الاستجابة تجعل Apex Legends مشهورة.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تتمتع بقاعدة كبيرة من اللاعبين ومشهد تنافسي قوي مع العديد من الأحداث والبطولات. على الرغم من أنها تتميز بعمليات شراء ومعاملات صغيرة داخل اللعبة، إلا أن Apex Legends قابلة للعب مجانًا على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. الفريق الفائز هو الفريق الذي لديه أكبر عدد من اللاعبين. يُشاع أن إحدى أفضل ألعاب الفيديو للأبطال الخارقين لعام 2022 هي Apex Legends.

4_ Fortnite

 Fortnite
Fortnite

أنشأت Epic Games لعبة Battle Royale الشهيرة Fortnite. في اللعبة، يتم إلقاء 100 لاعب على جزيرة حيث يتعين عليهم البحث عن الأدوات والأسلحة أثناء التنافس للبقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين تشييد المباني وتصميم عوالمهم الخاصة في الوضع الإبداعي للعبة.

حركة سريعة الوتيرة وآليات بناء واسعة النطاق وقاعدة كبيرة من اللاعبين تجعل لعبة Fortnite مشهورة. مع مشاركة العديد من المشاهير والرياضيين المحترفين في اللعبة وبثها، أصبحت أيضًا ظاهرة ثقافية. مع العديد من المسابقات والبطولات التي تقدم جوائز مالية كبيرة، تتمتع Fortnite بمشهد تنافسي قوي.

5_ Call of Duty

Call of Duty
Call of Duty

سلسلة ألعاب الفيديو من منظور الشخص الأول Call of Duty تم تطويرها بواسطة Infinity Ward ونشرتها Activision. تم إصدار أحدث لعبة رئيسية في السلسلة، Call of Duty: Black Ops Cold War، في عام 2020. وتتكون السلسلة من 16 عنوانًا رئيسيًا والعديد من الألعاب العرضية.

يأخذ اللاعبون دور الجنود وغيرهم من الأفراد العسكريين أثناء انخراطهم في القتال وأداء مهام مختلفة في ألعاب Call of Duty، والتي تدور أحداثها في مجموعة متنوعة من العصور التاريخية، بما في ذلك الحرب العالمية الثانية والحرب الباردة والأزمنة الحالية.

تشتهر الألعاب بأسلوب لعبها المليء بالإثارة، والمرئيات النابضة بالحياة، والعديد من خيارات اللاعبين المتعددين التي تتيح للاعبين المشاركة في المنافسة عبر الإنترنت.

حققت سلسلة Call of Duty نجاحًا كبيرًا، حيث بيعت العديد من الألعاب ملايين النسخ وأصبحت من أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق.

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.