مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل ماوس ألعاب لكل المستويات

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يُعد الماوس أحد المكونات الأساسية لجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب، كما أنه يعد أحد أهم العناصر لممارسة ألعاب الكمبيوتر؛ لذا يجب أن يكون موثوقًا به ومريحًا. وبالنسبة لألعاب الكمبيوتر التنافسية يعتبر الماوس الدقيق أكثر أهمية؛ حيث يمكن أن يرجع الفرق بين النصر والهزيمة غالبًا إلى دقة حركات الماوس.

– فيما يلي قائمة بأفضل ماوس ألعاب يمكنك شراؤه:

 

1- DeathAdder V2

نال الماوس DeathAdder V2 من شركة Razer الاستحسان، وسعره أقل من 50 دولارًا، وعلى الرغم من السعر البسيط إلا أنه يدمج التصميم الخافت مع الدقة والقابلية للتخصيص للحصول على تجربة سهلة ومريحة. كما تسمح الأزرار القابلة للتخصيص بالوصول السهل إلى المدخلات الرئيسية أثناء لحظات اللعب الحرجة.

ويتيح برنامج Synapse من شركة Razer إمكانية التخصيص السهل للأزرار وRGB والحساسية؛ لذلك لو كنت تبحث عن ماوس ألعاب يمكنه التعامل مع أي نوع من اللعب بشكل مريح فإن DeathAdder V2 يستحق بالتأكيد اهتمامك.

 

2- Basilisk V3

إذا كنت لاعبًا محترفًا تبحث عن أداة جادة تدعمك في خضم المعركة، تحقق من Basilisk V3 الأكثر تميزًا من شركة Razer.

وعلى عكس تصميم ماوس DeathAdder المبسط يقدم ماوس Basilisk شكلًا منحوتًا أكثر، يكتمل بمسند إبهام محكم ولمسات لامعة.

من حيث المزايا فإن الميزة البارزة هي عجلة التمرير الخاصة بـ Basilisk، والتي تدور تلقائيًا بين التمرير السريع والدوران الحر اعتمادًا على شدة التمرير.

وهناك ميزة أخرى تتمثل في “زر القناص”، وهو زر مربع قابل للبرمجة على مسند الإبهام، وهو أمر رائع لإدخالات المفاتيح. ويأتي Basilisk V3 أيضًا مزودًا بـ RGB قابل للبرمجة وكابل مرن و26000 نقطة في البوصة لتجربة رائعة شاملة.

 

3- G203

إذا كانت الميزانية هي أولويتك الأولى فستحتاج إلى ماوس ألعاب يوفر الأساسيات دون أي مزايا إضافية قد ترفع السعر. لحسن الحظ فإن ماوس الألعاب السلكية G203 من شركة Logitech هو بالضبط الخيار الأمثل؛ حيث يقدم الأساسيات بسعر مناسب.

ويأتي ماوس G203 في مجموعة متنوعة من الألوان، وهو يتمتع بعدم وجود منحدرات أو مقابض أو مواد مضافة. وإلى جانب الأزرار الرئيسية وعجلة التمرير يوفر الماوس زران للإبهام مثبتان على الجانب، بينما يتنقل الزر العلوي بسرعة عبر أوضاع DPI التي يحددها المستخدم. ومثل منافسيه يمكنك تخصيص الأزرار وDPI وRGB والمزيد من خلال برنامج Logitech’s G Hub.

 

4- G502 Hero

يُعد التخصيص أمرًا مهمًا لأي لاعب فإذا كنت لا تمانع في تصميمه الحاد فإن ماوس G502 Hero من شركة  Logitech هو أحد أفضل خيارات ماوس الألعاب الرخيصة في السوق من حيث التخصيص.

هذا الماوس يمتلك خمسة أزرار قابلة للبرمجة حول مسند الإبهام وزر النقر الأيسر تسمح بالتنفيذ السريع لجميع المدخلات الأكثر أهمية في أي لعبة. والأزرار اليسرى واليمنى نفسها مثيرة للإعجاب أيضًا؛ حيث يتيح تصميمها الأطول نطاقًا أوسع من أنماط القبضة. كما يتميز G502 Hero بوزن قابل للتعديل، على الرغم من أن وزنه الأساسي قد يكون ثقيلًا بعض الشيء بالنسبة لبعض المستخدمين.

 

5- MM720

مقارنة بمعظم أجهزة ماوس الألعاب التي ستجدها على الإنترنت (وحتى في هذه القائمة)، يبدو MM720 من شركة Cooler Master غريبًا بعض الشيء. هذا الماوس يأتي مع شكل دائري. وعلى الرغم من ذلك كن مطمئنًا فإن تصميم MM720 الفريد مقصود، ويوفر إحساسًا مريحًا وخفيف الوزن؛ لذا فهو مناسب تمامًا للألعاب والمهام اليومية.

 

6- Sensei 310

يُعتبر Sensei 310 من شركة SteelSeries مميزًا. فعلى غرار ماوس  DeathAdder V2 يتميز Sensei 310 بتصميم خفيف مع أنسجة جانبية جذابة. ولكن على عكس DeathAdder V2 يتميز Sensei 310 بشكل متماثل ومريح.

علاوة على ذلك يحوي ماوس Sensei 310 أزرارًا قابلة للبرمجة على جانبيه؛ ما يعني خيارات إدخال إضافية لأي من اليدين.

 

7- Dark Core

يُعد ماوس Dark Core من شركة Corsair استثناءً؛ حيث يوفر مزايا قوية وتعدد استخدامات بسعر مناسب.

ويوفر ماوس Dark Core تجربة مريحة ودقيقة مع ارتفاع DPI وأزرار قابلة للتخصيص وإضاءة RGB. وهو ماوس لاسلكي، مع اتصال Bluetooth، لكن في نفس الوقت يمكنك تشغيله باستخدام الشحن اللاسلكي USB-C أو Qi؛ ما يجعل Dark Core أحد أسهل أجهزة ماوس الألعاب اللاسلكية في السوق.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أفضل ماوس ألعاب لعام 2021

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.