مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل كاميرات الأمان المنزلي لعام 2021

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

سواء كنت قلقًا بشأن السرقة أو ترغب في مراقبة حيوان أليف توفر كاميرات الأمان المنزلية راحة البال من خلال الإشعارات وصفارات الإنذار المدمجة ومزايا نظام الأمان الأخرى.

هناك الكثير من الخيارات الممتازة للاختيار من بينها، مع الأجهزة التي تقدم مزايا، مثل: الاتصال ثنائي الاتجاه، والرؤية الليلية، والتخزين السحابي، وتتبع الحركة والفيديو عالي الدقة؛ للحصول على جودة فيديو من الدرجة الأولى. ولكن قد يكون من الصعب العثور على تطابق جيد مع نظام كاميرا الأمان اللاسلكي الذي قد تفكر فيه، خاصة إذا كان هذا الحل يتضمن عدة كاميرات.

1-   2020  Wyze Cam

إن كاميرا Wyze Cam التي تبلغ تكلفتها 20 دولارًا ليست مجرد كاميرا مراقبة بميزانية كبيرة، بل تتميزببث مباشر بجودة فيديو عالية الدقة وتنبيهات حركة ورؤية ليلية والأفضل من ذلك كله: 14 يومًا من التخزين السحابي المجاني القائم على الحركة.

تتميز كاميرا Wyze أيضًا بفتحة بطاقة microSD مدمجة إذا كنت تريد تخزين فيديو محلي بدلًا من الاعتماد فقط على الخدمة السحابية (عليك شراء بطاقة microSD بشكل منفصل).

تعمل كاميرا الأمن المنزلي هذه مع أوامر Alexa و Google Assistant الصوتية أيضًا، وتتميز بمنطقة اكتشاف الحركة والقدرة على الاستماع إلى الترددات الخاصة وتنبيهك إليها، مثل أجهزة إنذار الدخان.

2-   Arlo Video Doorbell

تأتي هذه الكاميرا بقيمة 150 دولارًا. وتم تصميمها لتكون كاميرا خارجية. وعلى غرار كاميرا المراقبة الخارجية Arlo Pro 3 ، تتميز Arlo Video Doorbell بأوضاع للذراع / نزع السلاح، وصوت ثنائي الاتجاه، ومناطق حركة وصفارة إنذار متكاملة.

ولديها خطة اشتراك تخزين سحابي تنافسية، تبدأ من 3 دولارات شهريًا. إذا كنت تدفع مقابل التخزين السحابي يمكنك الوصول إلى ميزات متقدمة، مثل الكشف عن الشخص والحيوان والمركبة.

3-   Nest Cam IQ Indoor

يبلغ سعر كاميرا “Nest Cam IQ Indoor” 299 دولارًا، وتحوي الكثير من المزايا الذكية، مثل مكبر صوت Nest Hello. وتتميز هذه الكاميرا الداخلية بالبث المباشر عالي الدقة وتنبيهات الحركة وتنبيهات الأشخاص والوصول إلى خيار خدمة Nest Aware.

بدءًا من 5 دولارات شهريًا، يوفر اشتراك Nest Aware ميزات متقدمة مثل التعرف على الوجه. أنشئ قاعدة بيانات للأصدقاء والعائلة واحصل على تنبيهات تخبرك بوجود الشخص عند الباب.

لكن هذا النموذج يتميز أيضًا بمكبر صوت مدمج Google Assistant. ومثل Google Home ومكبرات الصوت والشاشات الذكية الأخرى التي تدعم Google-Assistant، يستجيب Nest Cam IQ Indoor إلى عبارة الاستيقاظ “OK ، Google“.

4-   Arlo Pro 3

 ليس من المستغرب أن تكون كاميرا Arlo Pro 3 أفضل اختيار لكاميرات مراقبة المنزل الخارجية. فمقاومتها للعوامل الجوية تجعل كاميرا الأمان Wi-Fi الخارجية عالية القدرة في المطر والثلج والحرارة وما وراء ذلك.

ويجعل الحامل المغناطيسي البسيط من السهل للغاية إزالة الكاميرات عندما تحتاج إلى شحن البطارية، بغض النظر عن مكان تثبيت كاميرا Arlo.

5-   Logitech Circle 2

تُعد كاميرا Logitech Circle 2 الداخلية والخارجية واحدة من كاميرات الأمان المنزلية القليلة التي تعمل مع نظام المنزل الذكي من “أبل” و”HomeKit“، بما في ذلك الاستجابة لأوامر Siri من مكبر صوت ذكي HomePod.

وتعمل كاميرا الأمن المنزلي هذه مع Alexa وGoogle Assistant أيضًا؛ ما يتيح لك الوصول إلى جميع ميزات المساعد الصوتي الرئيسية.

         ملحوظة مهمة:

عند تثبيت كاميرات الأمان اللاسلكية ضع في اعتبارك أن الكاميرا المنزلية الذكية التي تشتريها (ونظام الأمان الخاص بك ككل) ستكون بنفس جودة اتصال Wi-Fi الخاص بك في الموقع الذي تخطط لتثبيته فيه؛ لذا  قبل حفر ثقوب في جدرانك أو إفساد إطار الباب أو الجوانب تحقق من سرعة شبكة Wi-Fi لديك، فإذا كان الاتصال متقطعًا على كاميرا الأمان اللاسلكية، فستلاحظ فترات تأخير كبيرة، وتقطيعًا في البث المباشر وتأخيرات أخرى تجعل استخدام الكاميرات الأمنية أمرًا صعبًا.

أما  إذا كان الـ Wi-Fi جيدًا فستعمل الكاميرا الداخلية أو كاميرا الأمان الخارجية دون أي مشاكل كبيرة.

اقرأ أيضًا:

كاميرا مراقبة HomeHawk.. رؤية ليلية لا مثيل لها

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.