مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل سيارات 2022.. بالصور والمواصفات

1٬448

 

عالم التكنولوجيا       ترجمة

 

مع وجود الكثير لنتطلع إليه في عام 2021 ، نوجه أعيننا إلى أكثر السيارات الجديدة إثارة التي سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام ، على الأرجح في طرازات 2022.

تستعد السيارات المفضلة الشهيرة مثل Honda Civic و Jeep Grand Cherokee لمزج المصدات مع الوافدين الجدد مثل Rivian R1T و GMC Hummer.

و يمتد ذلك إلى النسخة الكهربائية للسيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا ، فورد F-150. حيث حازت شركة فورد بالفعل على لقب طراز العام 2021 ، وذلك بفوز فورد موستانج ماك إي بجائزة أفضل سيارة للشراء لعام 2021.

لكن فورد حققت إنجازات مهمة عبر خط إنتاجها ، حيث تمثل المتغيرات الهجينة من طراز 2021 F-150 خطوة أكثر استدامة إلى  للمركبات الكبيرة ، وسدت 2021 Bronco Sport الفجوة بين الاحتياجات على الطرق الوعرة والاحتياجات على الطرق الممهدة بأسلوب أكثر جاذبية من العديد من عمليات الانتقال المدمجة الموجودة هناك.

و إلى مجموعة مختارة من السيارات الأكثر إثارة لطرازات عام 2022:

 

فورد برانكو

فورد برانكو المنافس الشرعي، لسيارات الطرق الوعرة،وتتميز السيارة بسقف وأبواب قابل للإزالة، في طرازيها  ذات بابين أو أربعة أبواب.

تتوفر بمحرك توربو 4 سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصانًا أو محرك توربو مزدوج سعة 2.7 لترًا سعة 2.7 لترًا سعة 2.7 لترًا ، ويمكن لسيارة برونكو الجديدة ونظام الدفع الرباعي الخاص بها أن تستهلك ما يقرب من 3 أقدام من الماء،

السيارة مزودة بمجموعة من  وسائل الراحة، ومنها شاشة تعمل باللمس مقاس 12.0 بوصة.

جيب جراند شيروكي

قبل إطلاق سيارة جيب جراند شيروكي المعاد تصميمها لعام 2022 ، أعلنت جيب مطلع العام الحالي عن طراز مميز على منصة منفصلة تحمل الاسم نفسه تقريبًا.

يمتد جيب جراند شيروكي L SUV بثلاثة صفوف من طراز 2021 على طراز JGC الجذاب والخالد ، ويأتي مع محركين مألوفين ، بما في ذلك Hemi V-8 ، ونظام تعليق أمامي وخلفي مستقل. لا يزال بإمكان النسب الأكبر التغلب على الممر ، ولكن مع وجود مساحة لسبعة أشخاص ، فإن الأمر يتعلق أكثر بقهر قائمة مهام العائلة.

من المتوقع أن تظهر جيب جراند شيروكي المعاد تصميمها لأول مرة في النصف الأول من هذا العام لعام 2022 ، مما يمثل أول إعادة تصميم لسيارات الدفع الرباعي الموقرة منذ عام 2011. نتوقع منها ركوب منصة جراند شيروكي L الجديدة واستخدام الكثير من تصميمها.

Grand Wagoneer

تتخلى Grand Wagoneer عن الألواح الخشبية (إلا إذا نظرت عن كثب إلى حواف المصابيح الأمامية المصنوعة من خشب الساج) لصالح سيارة SUV فاخرة بثلاثة صفوف للتنافس مع Lincoln Navigator و Cadillac Escalade و GMC Yukon.

يضم الطراز المربّعP والمربع الخلفي قوة تقنية  كبيرة، حيث تم تزويدها بما يصل إلى سبع شاشات ، بما في ذلك أربع شاشات أمامية. أما عن المحرك، فسوف يتم تأكيد اختياراته في وقت لاحق من هذا العام.

Acura MDX 2022

تأتي سيارة Acura MDX 2022 المعاد تصميمها على منصة شاحنات خفيفة أحادية الهيكل أكبر مع نظام تعليق أمامي مزدوج جديد ، وأنف أطول ، ومقصورة مطورة ، ونفس محرك V-6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصانًا. وتشمل التغييرات ميزات جديدة للسلامة والراحة ، وفتحة سقف بانورامية قياسية وشاشة عرض مقاس 12.3 بوصة فيما بينها.

 

GV70 كروس أوفر

أعلنت جينيسيس عن سيارة GV70 كروس أوفر المدمجة على أساس سيارة G70 سيدان الرائعة. تقتصر التفاصيل على المظهر السطحي في الوقت الحالي ، حيث ترتدي GV70 شبكة درع جريئة للعلامة التجارية وتصميم داخلي لافت للنظر مستوحى من أجنحة الطائرات.

 فولكس فاجن جولف جي تي آي 2022

سيتم تشغيلها بمحرك توربو 4 بقوة 242 حصانًا سعة 2.0 ليتر مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات متاح ، وسيركب مع تعليق مستقل منقح يحصل التصميم الداخلي على إصلاحات مطلوبة بشدة أيضًا.

2022 هوندا سيفيك

سوف تظهر في الأسواق مطلع الربيع القادم،  سيدان وهاتشباك المعاد تصميمهما سيتبعهما Si و Type R. لن تعود الكوبيه. يأتي المظهر الجديد مع شاشة تعمل باللمس أكبر مقاس 9 بوصات بالداخل.

 

2022 Subaru BRZ/Toyota 86

تعود الكوبيه الرياضية ذات الأسعار المعقولة للجيل الثاني مع محرك مسطح 4 سعة 2.4 لتر بقوة 228 حصانًا ، وناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ، ودفع خلفي. تقول سوبارو إن ركوب BRZ مع تعليق أكثر صلابة من أجل انعطاف أكثر توازناً عند وصولها هذا الخريف. حتى الآن ، لم نشهد تويوتا 86 الجديدة ، لكننا نتوقع نفس المحرك والترقيات الهندسية.

 

 

يمكن القول إن السيارة الجديدة الأكثر إثارة هذا العام تأتي من شركة Rivian لبدء تشغيل السيارات الكهربائية ومقرها ديترويت ، والتي ستطلق سيارة R1T متوسطة الحجم و R1S كروس أوفر هذا العام.

تستخدم الشاحنة الصغيرة حزمة بطارية بقوة 135 كيلو وات في الساعة مع نطاق يقدر بـ 300 ميل ، على الرغم من أن “حزمة ماكس” 180 كيلووات في الساعة يمكن أن توفر ما يصل إلى 400 ميل من النطاق.

Lucid Air2022

 تواجه السيارة السيدان الكهربائية الرائدة لشركة Lucid الناشئة سوقًا أكثر ازدحامًا مما كانت عليه عندما تم الإعلان عنها قبل أربع سنوات. يقدر المدى بحوالي 400 إلى 500 ميل ، اعتمادًا على حزمة البطارية.

 

2022 GMC Hummer EV

تعود هامر الكبيرة والجريئة كشاحنة بيك آب كهربائية مع إعداد ثلاثي المحركات ونطاق يقدر بـ 350 ميل من حزمة البطارية 200 كيلووات ساعة. تأتي الشاحنة الجاهزة للطرق الوعرة مع جميع أنواع الميزات المتطورة ، مثل القدرة على السير على الأقدام ، بالإضافة إلى العناصر الكلاسيكية مثل ألواح السقف القابلة للإزالة.

 

اقرأ أيضًا:

لماذا تخشى شركتا BMW ومرسيدس منافسة “لكزس”؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.