مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل جوال ذكي للشراء في عام 2022 (2-1)

أصبحت عملية شراء جوال جديد ليست بالأمر السهل دائمًا، فهناك الكثير من الاختيارات في الوقت الحاضر، مع مجموعة متنوعة من الحيل والمزايا الرائعة. ولكن لتسهيل الاختيار جمعنا قائمة بأفضل الجوالات الذكية في عام 2022.

– أفضل جوال ذكي للشراء في عام 2022:

 

1- ايفون 14 Pro وPro Max

ايفون 14 Pro و Pro Max
ايفون 14 Pro و Pro Max

يقدم ايفون 14 Pro وPro Max من شركة ابل تغييرات جذرية مثل: ميزة Dynamic Island، ونظام كاميرا جديد بدقة 48 ميجا بيكسل ومعالج Apple A16 Bionic الجديد.

كما تسمح ترقيات الكاميرا الرئيسية بهذه الجوالات بالتقاط بعض الصور المذهلة حقًا؛ ما يجعل الجوالات خيارًا قويًا لمن يرغب في التصوير الفوتوغرافي بواسطة الجوال المحمول.

وتجتمع كل هذه الترقيات معًا لتقديم تجربة تتسم بالانتعاش والسرعة.

وعلى الرغم من أن جوال ايفون 14 الأساسي لا يحتوي على نفس مجموعة الكاميرات الثلاثية أو ميزة Dynamic Island الجديدة مثل شقيقه 14 Pro إلا أنه لا يزال يوفر الكثير؛ ما يدعو للإثارة وهو يأتي بسعر معقول.

2- Pixel 7 Pro

Pixel 7 Pro
Pixel 7 Pro

مع الكاميرا الثلاثية والتصميم الأنيق والشاشة الواسعة مقاس 6.7 بوصة هناك الكثير لتحبه في جوال Pixel 7 Pro من جوجل.

وعلى الرغم من أنه لا يختلف كثيرًا عن Pixel 6 Pro السابق إلا أنه سيبدو كأنه تغيير كبير لأولئك الذين يقومون بترقية جوال عمره أكثر من عامين.

وقد حسّنت شركة جوجل إمكانيات التكبير على Pixel 7 Pro؛ ما يمنحها تقريبًا رقميًا 30x مقارنة بمدى 6 Pro’s 20x لالتقاط لقطات أكثر إحكامًا.

وبالإضافة إلى ذلك يحصل كل من Pixel 7 و7 Pro على بعض المزايا الجديدة التي تدعمها شريحة Tensor G2 من جوجل، مثل القدرة على تحسين الصور القديمة.

3- Galaxy S22 Ultra

Galaxy S22 Ultra
Galaxy S22 Ultra

يعد جوجل Galaxy S22 Ultra أحدث جوال من شركة سامسونج، فهو لديه مجموعة رائعة من المواصفات، بما في ذلك الكاميرا الخلفية الرباعية، وشاشة كبيرة نابضة بالحياة وقلم S Pen.

4- Pixel 7

Pixel 7
Pixel 7

يكلف جوال Pixel 7 أقل بكثير من Galaxy S22 وايفون 14، لكنه يبرز الأساسيات بشكل جيد للغاية بالنسبة لجوال بسعره. وستحصل أيضًا على مزايا إضافية خاصة بجوالات جوجل.

هذا الجوال يضيف العديد من التحسينات، مثل:

  • تقريب الكاميرا الرقمية.
  • التصميم المطور قليلًا.
  • شريط الكاميرا الأكثر بروزًا مصنوع من المعدن.

كما يجلب معالج Tensor G2 الجديد أيضًا بعض التحسينات الجديدة في التصوير الفوتوغرافي، مثل Photo Unblur الذي يحسن الصور القديمة.

بشكل عام يعد Pixel 7 خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون جوالًا من نوع أندرويد جديدًا بشاشة كبيرة وسعر مناسب.

5- Pixel 6 Pro

Pixel 6 Pro
Pixel 6 Pro

لم تعد شركة جوجل تبيع Pixel 6 Pro من خلال موقعها على الويب، ولكن لا يزال بإمكانك العثور عليه من خلال بعض بائعي التجزئة الخارجيين بخصم كبير في الوقت الحالي.

هناك العديد من المواصفات والمزايا التي تجعل جوال Pixel 6 Pro من أفضل الجوالات الذكية هذا العام، على الرغم من إصداره في عام 2021، مثل:

  • التصميم الفريد.
  • الإضافات الرائعة للبرامج.
  • جودة الكاميرا.
  • الأداء الشامل القوي.

اقرأ أيضًا:

أفضل جوالات أندرويد للألعاب في عام 2022

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.