مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل السيارات الكهربائية لعام 2022

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

إذا كنت مستعدًا لشراء سيارات كهربائية فأنت في المكان الصحيح. خلال هذا المقال سنتعرف على معظم السيارات الكهربائية الجديدة المعروضة للبيع تقريبًا.

ولا يقتصر بيع السيارات الكهربائية على شركة تسلا فهناك أنواع مختلفة من تلك السيارات، وبعضها قد يناسبك أكثر من البعض الآخر، لكن كيف تختار الأفضل؟

لا يمكننا إخبارك بالضبط عن السيارة الكهربائية المناسبة لحياتك ولكن يمكننا تضييق نطاق اختياراتك. هل تريد شيئًا أرخص وبنطاق محدود؟ أو هل ترغب في دفع بعض النقود للحصول على ميزات فاخرة ونطاق كافٍ للرحلات البرية المجانية؟

– فيما يلي قائمة بأفضل السيارات الكهربائية لعام 2022:

 

1- Polestar 2 2022

قد لا تحتوي سيارة Polestar 2 الكهربائية على أفضل المواصفات في فئتها لكنها سيارة سريعة بما فيه الكفاية؛ لأنها تضم محركين، والتصميم جميل من الداخل والخارج.

وهناك أيضًا الكثير من التقنيات الرائعة، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه القائم على جوجل.

 

2- 2022 Mini Cooper SE

قد تكون Mini Cooper جديدة في سوق السيارات الكهربائية لكن الجهد الأول للعلامة التجارية هو جهد رائع. وما تفتقر إليه في النطاق العام تعوضه متعة القيادة، وكل ذلك بسعر معقول. أما العجلات فهي مصممة على شكل منفذ كهربائي.

قد تعمل سيارة 2022 Mini Cooper SE  على مسافة 110 أميال فقط من الشحن، ولكن بقوة 181 حصانًا وحمولة القارب من عزم الدوران في حزمة صغيرة فمن المحتمل أن تكون 110 أميال مليئة بالمرح. الخبر السار هو أنه باستخدام شاحن سريع بقدرة 50 كيلو وات ستتمكن من شحن 80% في حوالي نصف ساعة.

 

3- 2022 Hyundai Ioniq 5

  

تُعد سيارة 2022 Hyundai Ioniq 5  سيارة كهربائية متوسطة الحجم، وهي مريحة ومظهرها أفضل من معظم السيارات الكهربائية الأخرى.

وتتميز 2022Hyundai Ioniq 5  بالمفتاح الرقمي، وكذلك أربعة منافذ USB على وحدة التحكم المركزية المنزلقة. كما أن هناك الكثير من أنظمة السلامة النشطة والسلبية المعروضة، بما في ذلك HUD الذي ينافس بعض السيارات الفاخرة.

 

4- 2022 Ford Mustang Mach-E

تُعد شركة Ford أيضًا لاعبًا جديدًا في سوق السيارات الكهربائية لكنها ممتازة. وعلى الرغم من اسمها المثير للجدل فإنها تقدم نطاقًا جيدًا ومقصورة داخلية رائعة وديناميكيات قيادة ممتازة في حزمة عملية تضم أيضًا 29 قدمًا مكعبة من مساحة الشحن مع جميع المقاعد المرتفعة.

علاوة على هذا الهيكل رائع والمقصورة ممتازة؛ لذلك فإن Mach-E واحدة من أفضل السيارات الكهربائية متعددة المستويات المعروضة للبيع الآن.

 

5- 2022 Porsche Taycan  

تتميز سيارة 2022 Porsche Taycan بقيادة ممتعة وجودة بناء وديناميكيات قيادة خاصة بها لا يمكن تعويضها بشكل أساسي.

 

6- 2022 Audi RS E-Tron GT

تنتج سيارة RS E-Tron GT الكهربائية قوة مذهلة تبلغ 637 حصانًا و612 رطلًا في وضع overboost، وهو ما يكفي للوصول إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 3 ثوانٍ. وأودي قامت بإدخال الكثير من التحسينات على هذه السيارة.

 

7- 2022 GMC Hummer EV

لا توجد سيارة كهربائية تطابق مواصفات سيارة 2022 GMC Hummer EV  الجديدة.

وفي وضع WTF يكون تسارعها مثيرًا للإعجاب وهي باهظة الثمن، ومع طرز Edition 1 تكلف 113000 دولار، ولكن إذا انتظرت حتى عام 2024 يمكنك الحصول عليها مقابل ما يقرب من 80.000 دولار.

 

8- 2022 Hyundai Kona Electric

كثير من الناس الذين يتسوقون لشراء أول سيارة كهربائية سيبحثون عن شيء ميسور التكلفة. وفي حين أن السيارات الكهربائية لم تصل بعد إلى التكافؤ في الأسعار مع مركبات الاحتراق الداخلي فهناك الكثير من الأمثلة الرائعة التي تقل قيمتها عن 50000 دولار.

وتعد سيارة 2022 Hyundai Kona Electric من بين السيارات الكهربائية المفضلة الآن؛ لأنها تحتوي على هيكل عملي صغير على طراز سيارات الدفع الرباعي وضمان ممتاز.

هذا إلى جانب تقديم نطاق محترم للغاية يبلغ 258 ميلًا ونظام دفع ينتج 201 حصانًا، كل ذلك في حزمة تناسب معظم العائلات. كما أن سيارة  2022 Hyundai Kona Electric  لديها مساحة تخزين مناسبة 19.2 قدم مكعب مع جميع المقاعد. وهي تحتوي أيضًا على الكثير من وسائل الراحة كمعدات قياسية.

 

9- 2022 Volkswagen ID 4

يتميز محرك سيارة  2022 Volkswagen ID 4 ببعض المظهر الجيد لسيارة كروس أوفر، مع أشكال مثيرة للاهتمام من جميع الجوانب. والمقصورة الداخلية تقليدية ولكن هناك الكثير من التخزين والتصميم العام ممتع.

ويمكنك الحصول علي سيارة 2022 Volkswagen ID 4 من خلال نظام الدفع الرباعي.

 

10- Mercedes-Benz EQS 2022

إن سيارة Mercedes-Benz EQS 2022 ببساطة عبارة عن سيارة كهربائية فاخرة مذهلة. هذه السيارة لديها كل المزايا الموجودة في الفئة S التي تعمل بالغاز ويمنحها اندفاعة من التنقل الكهربائي.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تقرير: الشحن الذكي قد يقلل انبعاثات السيارات الكهربائية 8%

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.