مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

1٬876

قد يكون من الصعب إبهار أطفال اليوم، ولكن تشكيلة الألعاب الفنية الأفضل لعام 2019 تفعل ذلك، كما أنه سيستمتع بمستوى جديد تمامًا.

لدى أطفال اليوم الذين يبلغون من العمر 10 سنوات توقعات مختلفة حول ما الذي يجعل الهدية مثالية، فهم لا يعرفون عالمًا قبل الهواتف المزودة بكاميرات أو سماعات إلغاء الضوضاء أو الأجهزة الذكية التي تستنزف عمر البطارية في دقائق. وغالبًا ما يلقي صانعو الألعاب اليوم حيل تقنية ممتعة لوضع سحر جديد بألعابهم الإلكترونية المبتكرة.

يتم البحث دائمًا عن هدايا الأدوات الذكية التي تدمج التكنولوجيا بطرق ذكية وتضفي لمسة ممتعة على وقت اللعب، فلا يجب أن تكون التقنية معقدة. 

ولنلقي نظرة علي أفضل ألعابنا التقنية لعام 2019، فقد أصبح لدينا تقنية أنيقة وعصرية وأدوات تقنية رائعة وأدوات ذكية قابلة للبرمجة:


Hot Wheels ID Smart Track Kit


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

قامت شركة “Mattel” بمزج عالم ألعاب الهاتف ومسارات السيارات (Hot Wheels) لانتاج لعبة ممتعة. هذه السيارات الجديدة الممتعة تشبه النسخة الأصلية، لكن لديها شريحة (NFC) بداخلها تتتبع احصائيات السباق عند استخدامها مع قطعة ( Race Portal ).

احتفظ بهاتف أو جهاز لوحي (iOS أوأندرويد) بجوار مضمار السباق الخاص بك لتسجيل الدخول أثناء اللعب، واستكمال التحديات، وتسجيل عدد الحيل واللفائف التي تكملها، وقياس سرعة السيارة.

وتعد أفضل طريقة للعب هي مع (Smart Track Kit)، مع 25 تكوين، بما في ذلك حيل القفز والحلقة. كل ما عليك القيام به هو أن تضخ المشغّل بيدك، ويستلزم الأمر بعض البراعة لمنع السيارات من الخروج بعيدًا عن المسار لأنها تشحن في المنعطفات، مما يشكل تحديًا مثاليًا.

هذا هو أسلوب شركة “Mattel” الجديد في اللعبة المتصلة: إنها لعبة تطبيق مفصلة، تتطلب منك أن تكون مبدعًا مع مجموعة المقطوعات الحقيقية. إنها هدية رائعة قد تلهم الشركات الأخري حول كيف يمكن الدمج بين التوازن المثالي واللعب الرقمي والبدني.

وتأتي لعبة ” Hot Wheels ID Smart Track Kit” بـ 180 دولارًا من أمازون.


Air Hogs Zero Gravity Laser


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

يحتوي Air Hogs على الكثير من مركبات التحكم عن بعد، والتي توفر ساعات من اللعب الممتع. وتعد  أروع مركبة لاسلكية هذا العام هي التي تتحدى الجاذبية من خلال السباق على الجدران والسقوف.

يمكن للطفل أن يقود تلك السيارة بمسدس ضوء الليزر اللاسلكي. فقط قم بتوجيه الضوء على الحائط، وستستخدم السيارة مستشعرات الأشعة تحت الحمراء لمطاردة الضوء أينما كنت.

وتعمل حركة الزحف على الحائط فقط على الأسطح الملساء، وإلا فإن الشفط لن يعمل. قم بإيقاف الشفط وقم بالتبديل إلى الوضع الأرضي للتجول حول الأرضيات الصلبة. وتأتي السيارة مزودة بشاحن USB لشحن السيارة، كما تتطلب بندقية ليزر لاسلكية بثلاث بطاريات AAA. 

وتأتي لعبة ” Air Hogs Zero Gravity Laser ” بـ 30 دولارًا من أمازون.


FurReal Cubby The Curious Bear


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

إن (Cubby) هو عبارة عن دب  معبّر نابض بالحياة، يجعلك تعتقد أنه نجا من أحد معالم ديزني: عيون وامضة، ورخوة الأذنين. ويتحدث الدب  بأكثر من 100 مجموعة صوت وحركة، كما يتفاعل مع الصوت ولمس المستشعرات على رأسه وفمه وبطنه. 

وعند حلول الليل يبدأ الدوب بالتثاؤب من أجل النوم، وبعد بضع دقائق يتم إيقاف التشغيل التلقائي وينام مثلما ينام الأطفال بشكل سليم لساعات. ولا حاجة للتعامل مع شحن الكابلات؛ حيث يستخدم Cubby أربع بطاريات C.


وتأتي لعبة ” FurReal Cubby, The Curious Bear ” بـ 77 دولارًا من أمازون.


Star Wars: D-O Interactive Droid


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

يُقال إن هذه الشخصية الجديدة من فيلم “Star Wars: The Rise of Skywalker” في الفيلم سيتم إنشاؤها من قطع غيار وتتبع BB-8 ستكون مثل كلب جرو متحمس. إن هذه اللعبة مزودة بأضواء LED متحركة للعينين والهوائيات. هذا الصديق الصغير سوف يجلب لك ساعات من المرح.

اجعل (D-O) يطارد كرة صغيرة أو يحرس غرفة نوم من المتسللين الذين يجتازون الكاميرا. ويعد أفضل جزء في هذه اللعبة هو أنه قوي بما فيه الكفاية حتى لا ينهار عندما يصطدم بالأجسام الصلبة.

وعندما تحتاج هذه اللعبة إلي إعادة شحن، فسوف يخبرك بواسطة عينيه، والتي ستكون أيضًا بمثابة عداد عمر البطارية.


وتأتي لعبة ” Star Wars: D-O Interactive Droid ” بـ 77 دولارًا من “Target”.


Baby Shark Robo Alive Junior by Zuru


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

لا يوجد توقف عن هوس لعبة (Baby Shark)، فقد أصبحت أغنية الأطفال التي أعدتها مجموعة الترفيه الكورية Pinkfong ومقاطع الفيديو ذات الألوان الزاهية التي حققت نجاحًا كبيرًا على يوتيوب.

هذه اللعبة هي عبارة عن قرش بلاستيكي (أو Mommy Shark أو Daddy Shark) يسبح في الماء ويغني الأغنية. وتحتوي اللعبة على أجهزة استشعار للكربون والتي ستجعل الزعانف تلعب وتصدر الأصوات بمجرد أن تلامس اللعبة الماء.

وتعد هذه اللعبة محبوبة بشكل كبير هذا العام، فهي تستخدم التكنولوجيا لجعل وقت الاستحمام ممتعًا وسهلاً، كما يحب الأطفال ذلك.


وتأتي لعبة ” Baby Shark Robo Alive Junior by Zuru ” بـ 16 دولارًا من أمازون.


Pictionary Air


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

أعادت شركة “Mattel” اختراع لعبة الرسم السريع الكلاسيكية، عن طريق جعلك ترسم رسومات في الهواء مع الواقع المعزز. إن جهازًا ذكيًا يعمل بالضوء اللاسلكي يجعلك ترسم المساحة الافتراضية من حولك، بينما ينظر الآخرون إلى شاشة لتخمين رسمتك.

لا يمكنك رؤية رسمك؛ فهو يكون موجهًا فقط للجمهور؛ حيث يوجهون الهاتف أو الجهاز اللوحي إليك لرؤية ما قمت برسمه وتخمينه. وبدون ورق ، ستحتاج إلى تمثيل رسوماتك لتوضيح النقطة. 

كيف يتم “الرسم” في الهواء؟ يستخدم التطبيق المجاني الكاميرا والتعرف على الصور لتسجيل مسار القلم الضوئي اللاسلكي، مما يؤدي إلى إنشاء خطوط تظهر على الشاشة. وتستخدم هذه اللعبة بطارية AA واحدة.


وتأتي لعبة ” Baby Shark Robo Alive Junior by Zuru ” بـ 17 دولارًا من أمازون.


Teenage Mutant Ninja Turtles Arcade Cabinet by Arcade1Up


أفضل ألعاب التكنولوجيا لعام 2019

في بعض الأحيان تحتاج تكنولوجيا جديدة إلي إحياء تكنولوجيا قديمة. وتبرز لعبة Arcade1Up في هذا الاتجاه من خلال تقديم نماذج جديدة من خزانات الأركيد الكلاسيكية بحجم 3/4 على المقياس الأصلي، مع العناوين التي يصعب العثور عليها على لوحات المفاتيح المنزلية.

هذا العام، قامت الشركة بتحسين جودة المواد في الآلات، التي تزن جميعها حوالي 60 رطلاً ويمكن تجميعها من قبل شخص واحد. وإذا كانت لعبة Ninja Turtles المكونة من أربعة لاعبين في الثمانينات لا تجعلك تبكي، فإن Arcade1Up تصنع العديد من الألقاب وتصاميم الخزائن الأخرى، بما في ذلك إصدار لجميع ألعاب Star Wars وغيرها، لكنها ممتعة. إنها ليست من نوع Kindle Paperwhite، ولكنها ممتعة بطريقة مختلفة، وبالإضافة إلى ذلك، تساعد ألعاب الفيديو على بناء مهارات حل المشكلات.


بغض النظر عن الحقبة التي نشأت فيها، فلديها آلة رائعة تضاهي مكانًا رائعًا لذكريات طفولتك المثالية، كما أنها تُعد قطعة رائعة من ديكور منزلك. وبالإضافة إلى ذلك، من الجيد أن يكون لديك لعبة بدون بطارية تحتاج إلى الشحن! 


المصدر: CNET: Best tech toys 2019


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.