مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أداة تسويقية.. كيفية استخدام “انستجرام” لجذب العملاء

0 4٬488

هناك الكثير من المقالات ومقاطع الفيديو حول كيفية تنمية متابعتك على موقع الصور “انستجرام”، ولكن هذا لا يرتبط مباشرة بالحصول على المزيد من العمل. في هذا الفيديو نستعرض كيفية استخدام “انستجرام” للحجز في الحملات الإعلانية.

وسائل التواصل الاجتماعي ليست شرطًا للمصورين التجاريين، ورغم ذلك، فهي منخفضة التكلفة وذات طاقة منخفضة للاستخدام؛ لذلك إذا ما لم تكن تعمل سبعة أيام في الأسبوع، فليس لديك حجة لعدم المشاركة في المنصة. إن “انستجرام” هو أفضل أداة على الإنترنت للمصورين التجاريين الذين يتطلعون إلى تصوير حملات كبيرة،وهذا لا يعني أنه لا يجب أن تكون على “لينكد إن” أيضًا، ولكن هذا هو المكان الذي نرى فيه أكبر عائد على استثمار الوقت.

الفيديو يتحدث عن كيفية جذب المشترين الفنين والمخرجين المبدعين والعملاء المباشرين من خلال استخدام الشبكات والقصص أثناء شرح كيفية استخدام هاتين الأداتين الرئيسيتين اللتين يقدمهما التطبيق. كما يتناول الفيديو أيضًا، كيفية استهداف أشخاص محددين بدلًا من مجرد البحث عن النجاح العام والواسع، وهو أمر ليس له فائدة كبيرة في تلك الصناعة.

لسوء الحظ، يستغرق هذا النهج وقتًا أطول بكثير من مجرد إضافة بضعة آلاف من المتابعين من الجمهور إلى حسابك الشخصي، ولكن الدخل الناتج عنه بمجرد أن يلاحظه الأشخاص المناسبون ضخم.

في النهاية، نريد أن نؤكد أن “انستجرام” يعتبر أكبر أداة تسويقية للحصول على عملاء جدد أو تذكير العملاء القدامى بأنك مازلت موجودًا وأنه يجب عليهم الحجز.

المصدر:Fstoppers: How to Use Instagram to Get Commercial Work

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.