مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة Chromebook الرخيصة المتوفرة الآن

1 715

نظرًا لأن فيروس كورونا يجبر العديد منا على البقاء في منازلهم، فهناك زيادة كبيرة في الطلب على الحواسيب المحمولة، خاصة الأجهزة ذات الأسعار المعقولة للطلاب وأولئك الذين يعملون من المنزل.

وتسبب هذا في نقص كبير بمخزون الطرز الشائعة من أجهزة Chromebook المختلفة، لكننا نعتقد أنه لا يزال هناك عدد قليل من الاختيارات القوية المتاحة التي يمكنك الحصول عليها في نطاق 200-300 دولار.

وجميع النماذج التي اخترناها سريعة بما يكفي للتعامل مع عدد قليل على الأقل من علامات تبويب Chrome والتطبيقات التي تعمل في وقت واحد، وعندما تكون متاحة، نحاول تضمين الطرز ذات الشاشات الكبيرة.

لدينا دليل مخصص لأفضل أجهزة Chromebook بشكل عام، ولكن هذه القائمة تركز فقط على خيارات الميزانية المتوفرة بالفعل في الوقت الحالي:

- HP 2-in-1 Chromebook 14:

أفضل أجهزة Chromebook الرخيصة المتوفرة الآن

جهاز Chromebook ليس بالضرورة أن يكون “رخيصًا”، لكنه أحد الخيارات القليلة المتوفرة حاليًا مع شاشة أكبر من 12 بوصة، مع معالج Intel Celeron N400 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ولكنها تتميز بتصميم قوي 2 في 1؛ هذا يعني أنه يمكنك قلب الشاشة بزاوية 360 درجة واستخدامها كجهاز لوحي عملاق.

العيب الرئيسي هنا هو أن الشاشة مقاس 14 بوصة بدقة 1366 × 768 فقط؛ لذلك لن تكون واضحة تمامًا مثل الشاشة على Samsung Chromebook 4+ غير المتاح حاليًا، ومع ذلك، هناك عدد قليل جدًا من الخيارات لأجهزة Chromebook في الوقت الحالي، وهو أحد أفضل الخيارات لطراز مقاس 14 بوصة.

السعر: 399 دولارًا

- HP Chromebook 14a :

أفضل أجهزة Chromebook الرخيصة المتوفرة الآن

هذا هو في الأساس نفس الكمبيوتر المحمول مثل HP Chromebook أعلاه، ولكن بدون شاشة تعمل باللمس ووظيفة 2 في 1. يحتوي على نفس الشاشة مقاس 14 بوصة 1366× 768 ومعالجIntel Celeron N4000 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت مثل الطراز الآخر.

أما بالنسبة للجانب المشرق، فستحصل على تصميم خفيف وجهاز وزنه بسيط، ومكبرات صوت أمامية، ولوحة مفاتيح واسعة، ومنافذ Type-A وType-C. وتقول شركة “جوجل” إنها ستتلقى تحديثات نظام التشغيل Chrome حتى يونيو 2026.

السعر: 303 دولارًا

- Lenovo Chromebook Duet:

أفضل أجهزة Chromebook الرخيصة المتوفرة الآن

إذا كنت تبحث عنحاسوب محمولصغير الحجم وسهل الحمل، فابحث عن Lenovo Chromebook Duet. إنه جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Chrome ولوحة مفاتيح قابلة للفصل؛ لذلك عندما تنتهي من عملك طوال اليوم، يمكنك خلع لوحة المفاتيح لاستخدام أسهل للشاشة التي تعمل باللمس.

يحتوي الطراز الأساسي المتاح حاليًا على معالج MediaTek Helio P60T وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت. إنه أحد أجهزة Chromebook القليلة مقاس 10 بوصة المزودة بشاشة عالية الدقة بالكامل، كما أنه يدعم إدخال القلم،وسيتلقى الجهاز اللوحي تحديثات حتى يونيو 2028.

المصدر:Androidpolice:The best cheap Chromebooks that are actually in stock right now
الرابط المختصر :

تعليق 1
  1. معاوية يقول

    روعة و إبداع حقيقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.