مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

أفضل أجهزة لابتوب لعام 2022

636

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

نظرًا لأن العديد من أجهزة لابتوب تبدو متشابهة فسيتعين عليك البحث في مواصفات اللابتوب وتفاصيله لفهم الفرق بين الطرز المختلفة. وفي حالة إذا كنت محايدًا بشأن العلامة التجارية التي يجب شراؤها؛ أي أنك لست من محبي Dell أو أبل أو Lenovo أو Microsoft Surface، فإن خياراتك لا حدود لها تقريبًا.

وخلال السطور التالية نستعرض قائمة تغطي جميع مواصفات أجهزة اللابتوب الحديثة من حيث: الأحجام والأنماط والتكاليف، بما في ذلك التي تعمل على Windows وMacOS وChrome.

– أفضل أجهزة لابتوب لعام 2022:

1- HP Spectre x360 14

تم تصميم Specter x360 14 من HP، بالاشتراك مع Intel، بأداء مميز وعمر بطارية يزيد على 14 ساعة.

وإلى جانب مجموعة متنوعة من مزايا الخصوصية يتمتع هذا اللابتوب من HP بشاشة عرض تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة بدقة 1920 × 1.280 بيكسل، مع نسبة شاشة تبلغ 3: 2 تشبه تقريبًا ورقة A4 القياسية وتمنحك حوالي 20% مساحة عرض عمودية أكبر من شاشة عرض 16: 9. كما يتميز الجهاز بتوفير الراحة من خلال استخدامه كجهاز لوحي، خاصة مع القلم النشط المرفق.

 

2- Dell Inspiron 16 Plus

هناك الكثير من أجهزة اللابتوب مقاس 15.6 بوصة ولكن الطرازات مقاس 16 بوصة مثل Dell Inspiron 16 Plus تعتبر شيئًا نادرًا. وتعد الشاشة مقاس 16 بوصة كبيرة الحجم.

وقد تم تجهيزه بأجزاء أداء بما في ذلك رسومات Nvidia المنفصلة، بالإضافة إلى ذلك يتمتع اللابتوب بملاءمة وتشطيبات ممتازة أكثر مما اعتدنا على رؤيته في خط Inspiron.

 

3- Apple MacBook Air M1 2020

تم تحديث لابتوب MacBook Air في النصف الأول من عام 2020 بمعالجات Intel الجديدة، والأهم من ذلك لوحة مفاتيح جديدة.

وباستخدام M1 من Apple تعد الشركة بنظام تشغيل يتمتع بأداء أفضل وعمر بطارية أطول يصل إلى 18 ساعة.

 

4- Microsoft Surface Pro 8

هو جهاز لوحي يعمل بنظام Windows يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول.

وSurface Pro 8 يحتوي على شاشة أكبر مقاس 13 بوصة ومعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ومنفذين Thunderbolt 4 USB-C.

 

5- Lenovo Yoga 7i

يتوفر هذا اللابتوب النحيف القابل للتحويل الذي يبلغ وزنه 3 أرطال مقابل أقل من 800 دولار، وهو خيار جيد لأي شخص يحتاج إلى كمبيوتر محمول للمكتب أو الأعمال المدرسية.

الهيكل المعدني بالكامل يُظهر اللابتوب بمظهر وملمس متميزين، وله لوحة مفاتيح مريحة ولوحة لمس دقيقة سريعة الاستجابة وسلسة. وعلى الرغم من قلة المزايا الإضافية مقارنةً بالأجهزة الأخرى إلا أن  Lenovo Yoga 7i يحتوي على كاميرا الويب الخاصة به والتي تمنحك الخصوصية عندما تريدها. كما أن اللابتوب يتميز بعمر بطارية طويل للتشغيل.

 

6- Acer Chromebook Spin 713

هل سئمت محاولة العمل على المستندات أو جداول البيانات على شاشة صغيرة عريضة؟ يستخدم لابتوب Acer Chromebook Spin 713 إحدى شاشات VertiView الساطعة من شركة Acer، وهي شاشة تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة بدقة 2.256 × 1.504 بكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2.

وكما يوحي الاسم فإن الجهاز يمنحك مساحة رأسية أكبر للعمل، لكنه لا يزال يحتوي على عرض لابتوب نموذجي مقاس 13.3 بوصة بنسبة 16: 9، وعمر البطارية يستمر قرابة 13 ساعة؛ لذا ستتمكن من إنجاز المزيد من الأعمال في يوم واحد باستخدام هذا اللابتوب الذي يعمل بنظام التشغيل Chrome OS، والذي لا يزال نحيفًا وخفيفًا بدرجة كافية لحمله يوميًا.

 

7- Dell XPS 13

يعد الطراز XPS 13 من شركة Dell مفضلًا دائمًا نظرًا لحجمه ووزنه وأدائه ومظهره الجيد بشكل عام. وفي عام 2020 جعلت Dell هذا اللابتوب أصغر حجمًا، مع شاشة أكبر وزيادة الأداء لكل من مهام وحدة المعالجة المركزية والرسومات. هذا الجهاز لا يمثل قفزة كبيرة، ولكنه لا يزال الأفضل في هذه الفئة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أحدث وأكبر معالجات Intel فإن Dell XPS 13 بالإضافة إلى XPS 13 2-in-1 الخاص بالشركة (وهو أيضًا اختيار رائع)، متاحان مع الجيل الحادي عشر من معالجات Core الخاصة بصانع الرقائق، مع Intel Core خيارات i3 وCore i5 وCore i7.

وتقدم Dell أيضًا مجموعة مختارة من خيارات التخزين والذاكرة، بدءًا من محرك الأقراص الثابتة SSD بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة 8 جيجا بايت.

 

8- HP Pavilion Aero 13

يتميز لابتوب Aero 13 بهيكل من المغنيسيوم والألمنيوم ممتع للعين، وأداء معالجة قوي، وعمر بطارية طويل، وشاشة ملونة ساطعة ووزن 2 رطل فقط (0.94 كجم). كما يبدأ سعر الجهاز من 800 دولار.

 

9- Acer Aspire 5

إنه عبارة عن صفقة رائعة للمهام البسيطة مثل البريد الإلكتروني ومعالجة الكلمات وغير ذلك الكثير؛ بفضل معالجات AMD Ryzen 5 وRyzen 7 الجديدة.

يحتوي هذا اللابتوب الاقتصادي على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وقارئ بصمات الأصابع ومنفذ USB من النوع C. ويعد Acer Swift 3 أيضًا جهاز خفيف الوزن بشكل لا يصدق -أقل من 3 أرطال- كما أنه يأتي بسعر أقل من 700 دولار.

 

10- (2021) Apple MacBook Pro

يُعد لابتوب Apple MacBook Pro مقاس 16 بوصة هو أفضل جهاز Pro على الإطلاق. ويعمل الجمع بين أجهزة MacBook Pro الأكبر وMacOS على استخراج أقصى أداء من المكونات مع توفير عمر بطارية ممتاز.

ويأتي الجهاز مع شاشة LED الصغيرة الجديدة عالية الدقة رائعة، بالإضافة إلى مخرج HDMI وقارئ بطاقة SD. أخيرًا يأتي لابتوب Apple MacBook Pro بسعر متميز هو 2499 دولارًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

كيف تستطيع توصيل اللابتوب بالتلفزيون؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com