مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل أجهزة كمبيوتر محمولة تعمل بنظام Windows لعام 2021

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

عند شراء جهاز كمبيوتر محمول ما عليك سوى إلقاء نظرة على قائمة أفضل المنتجات أو صفحة الكمبيوتر المحمول على أحد مواقع التجارة الإلكترونية، ومن المؤكد أنك ستجد نموذجًا للجهاز الذي يناسب متطلباتك، وخلال السطور التالية سنقدم لك قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows.

– قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows لعام 2021:

 

– كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows للعاملين عن بُعد

قد يكون Dell Inspiron 16 Plus هو الجهاز المثالي الذي يلائم العمل عن بُعد، خاصة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى أجهزة متطورة بشكل خاص. وهناك أيضًا الكثير من خيارات التكوين المختلفة لهذا الكمبيوتر المحمول مقاس 16 بوصة من Dell؛ ما يعني أنه لا يزال بإمكان من يحتاجون إلى أجهزة عالية الجودة الحصول على جهاز جيد دون خسارة الكثير من المال؛ حيث يبدأ سعره من 899 دولارًا فقط.

 

– كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows للمحترفين المبدعين

يحتاج المحترفون المبدعون إلى أكثر من مجرد كمبيوتر محمول؛ فهم بحاجة إلى آلة قادرة على تقديم أداء وميزات رائعة بحجم صغير. إذا كان هذا خيارك فقم بإلقاء نظرة على Microsoft Surface Pro 8.

من ناحية التصميم يشبه Microsoft Surface Pro 8 جهاز iPad Pro، كما أنه يحتوي على لوحة مفاتيح قابلة للفصل ومسند، ويمكن استخدامه كجهاز لوحي لجميع أنواع الأنشطة الإبداعية، بما في ذلك تلك التي تحتاج إلى قلم Surface أو Dial.

ويتميز جهاز Microsoft Surface Pro 8 عن طراز Apple بنظام تشغيل سطح مكتب فعلي؛ ما يجعله أكثر قيمة بسبب مكتبته الكبيرة من التطبيقات.

ويبدأ سعر Microsoft Surface Pro 8 من 1099.99 دولار ولديه مجموعة متنوعة من خيارات التكوين.

 

– كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows للمهنيين المهتمين بالميزانية

 

 

 

ربما تعمل لحسابك الخاص وليست لديك ميزانية لجهاز كمبيوتر محمول باهظ الثمن، أو ببساطة تريد جهازًا رخيصًا لاستخدامه في العمل الذي سيتم تقديمه من خلال الكمبيوتر المحمول الشخصي الخاص بك. بغض النظر عن السبب هناك أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة كثيرة، مثل سلسلة Acer Aspire 5.

يبدأ سعر Acer Aspire 5 بأقل من 500 دولار ويمكن تجهيزه بذاكرة تصل إلى 24 جيجا بايت، ومحرك أقراص صلبة HDD بسعة 2 تيرا بايت، ويحتوي على الكثير من المنافذ للأجهزة الطرفية ويأتي بطرازي 14 و15.6 بوصة.

إنه كمبيوتر محمول قوي بالنسبة لسعره، ولديه الكثير من الخيارات الرائعة التي تجعله صفقة جيدة.

 

– كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows للمسافرين

لم توقف جائحة فيروس كورونا المستمرة جميع الرحلات في عام 2021، فإذا كنت تسافر كثيرًا من أجل العمل فأنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول يمكنه التعامل مع السفر أيضًا، ونحن نوصي بجهاز Samsung Galaxy Book Pro.

تصف شركة Samsung هذا الجهاز الجديد بأنه “طاقة الكمبيوتر التي تتمتع بها الهواتف الذكية الرقيقة”؛ لأنه جهاز قوي جدًا على الرغم من أنه خفيف، وهو يتميز بتصميم جميل ولوحة مفاتيح جيدة وشاشة ممتازة وصوت جيد.

 

المصدر:

The best Windows laptops of 2021: Which is right for your role?

 

اقرأ أيضًا:

أفضل أجهزة كمبيوتر محمول OLED لعام 2021

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.