مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أربع مدن ستحصل على تقنية تقاطع ذكية

0 58

بحسب توقعات المركبات الآلية والاتجاه نحو تطبيقات “المدينة الذكية” ، ستبدأ أربع مدن في نشر التكنولوجيا التي تقدمها Parsons Transportation Group ، مع Amazon Web Services و Verizon، على التقاطعات صيف 2020.

وتم اختيار المدن من بين مجموعة من الدور قبل النهائي التي أعلنت في الخريف الماضي. المتنافسون الآخرون في “تحدي المدن الذكية” هم مقاطعة آن أروندل، ماريلاند. هيئة الطرق والمواصلات بدبي، الإمارات العربية المتحدة ؛ المنامة بالبحرين؛ ميسيسوجا، أونتاريو؛ باسادينا، كاليفورنيا. ولجنة النقل الإقليمية في جنوب نيفادا.

ويأخذ الحل البيانات التي تم جمعها بالفعل عند التقاطعات من وحدة التحكم في الإشارة وأجهزة الاستشعار المحلية الأخرى ويوفر لوحة تحكم تسمح للمهندسين بتصور البيانات. كما يحتوي على خوارزمية تقدم توصيات حول إعادة توقيت إشارات المرور، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من الازدحام وزيادة الأمان عند التقاطعات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمركبات المتصلة التواصل مع إشارات المرور، التي ستؤدي إلى قيادة أكثر كفاءة وصديقة للبيئة مع بصمة كربونية أصغر. ويمكن أيضًا لمالكي إشارات المرور إعطاء الأولوية لمركبات النقل والطوارئ أو تمديد الدورات الخضراء تلقائيًا للمشاة الذين يحتاجون إلى وقت إضافي لعبور الشارع.

وتقوم العديد من البلديات بتجربة مبادرات مماثلة. على سبيل المثال، استثمر قسم النقل بجورجيا في برنامج الإشارة لربط جميع إشارات المرور على مستوى الولاية واكتساب معلومات تشخيصية في الوقت الفعلي، بما في ذلك ظروف الرصيف. وفي تامبا ، وفلوريدا، يتضمن مشروع ممول اتحاديًا بقيمة 25 مليون دولار اختبار الرادار والكاميرات لفحص أنماط حركة المرور ثم نشر السرعات المناسبة ، LiDAR لتتبع تحركات المشاة عند المعابر وإشارات التحذير لتجنب الاصطدامات بين المركبات وعربات الترام.

 
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.