مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أدوبي” تستحوذ على تطبيق النحت بتقنية الواقع الافتراضي “أوكيولوس ميديام”


استحوذت شركة “أدوبي” الأمريكية، عملاق تطبيقات التصميمات الرسومية، على أداة النحت المعتمدة على تكنولوجيا الواقع الافتراضي “أوكيولوس ميديام” التي طورتها شركة “أوكيولوس” المملوكة لعملاق شبكات التواصل الاجتماعي الأمريكي “فيسبوك” والمتخصصة في تكنولوجيا الواقع الافتراضي، عام 2015.
وذكرت “أوكيولوس” عبر مدونتها الرسمية – أن أداة “ميديام” ستظل مجانية لأصحاب أجهزة الواقع الافتراضي “أوكيولوس في آر”، لكنها أشارت إلى أن “أدوبي” ستجلب “المزيد من المميزات والتحسينات وغيرها من جوانب التطوير الأخرى” للأداة “ميديام” في 2020.
وقال سيبستاين ديجاي، رئيس قسم المحتوى ثلاثي الأبعاد في “أدوبي”، إن الأداة “ميديام” ستعمل كمكمل لتطبيق “سابستانس” القائم لشركة “أدوبي” والمستخدم في تقينات الإكساء ثلاثي الأبعاد.
يُشار إلى أن أداة “ميديام” أطلقت كأداة فنية للأسواق العامة، غير أن “أوكيولوس” تقول إنها استخدمت من قبل المطورين وفناني المفاهيم وغيرهم من عملاء “أدوبي” المثاليين.


المصدر: أ.ش.أ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.