مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أبل تقدم تحديثًا جديدًا لمواجهة استنزاف بطارية iPhone وiPad

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

قدمت شركة أبل الأمريكية إصدارًا جديدًا من أنظمة التشغيل iOS وiPadOS؛ من أجل إصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بمشكلة استنزاف البطارية بهواتف iPhone.

فأصدرت الشركة تحديث 15.4.1 لهواتف iPhone وiPad لإصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بإمكانية الوصول، وتحسين الأمان، وإصلاح خطأ استنزاف البطارية الذي يعاني منه مالكو هواتف iPhone وأجهزة iPad بعد التحديث إلى تحديث نظام التشغيل لشهر مارس iOS 15.4.

– سبب تقديم تحديث جديد من أبل لهواتف iPhone وأجهزة iPad:

خلال الأسابيع الماضية تسبب تحديث شهر مارس iOS 15.4 من أبل في استنزاف بطارية بعض هواتف iPhone وأجهزة iPad؛ حيث أبلغ المستخدمون عن وجود مشاكل في بطاريات هواتف iPhone أدت إلى استنزافها بشكل سريع، وانتقل المستخدمون إلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للتعبير عن تجربتهم السيئة بعد تثبيت التحديث.

ولم توضح شركة أبل مدى انتشار مشكلة استنزاف البطارية، ولكن في وقت سابق من هذا الشهر أخبر حساب الدعم الفني الخاص بالشركة على موقع “تويتر” العملاء الذين يشكون من استنزاف البطارية بأجهزتهم أنه من الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتهم وميزاتهم إلى التعديل حتى 48 ساعة بعد التحديث.

 

الآن وفرت شركة أبل تحديث 15.4.1 لحل هذه المشكلة، ومشاكل أخرى تتعلق بإمكانية الوصول، وتحسين أمان الأجهزة؛ لذا سيتعين على مستخدمي هواتف iPhone وأجهزة iPad الذهاب إلى “الإعدادات”، ثم اختيار “عام”، و النقر على “تحديث البرنامج”، من أجل تحميل التحديث الجديد.

يذكر أن جميع تحديثات أبل iOS وiPadOS تتضمن تحسينات أمنية، ولكن هذا التحديث الأخير تضمن أيضًا بعض المزايا الجديدة الرئيسية. والمثير للاهتمام أن الميزة الأكبر هي قدرة مالكي هواتف 12  iPhone والإصدارات الأحدث على فتح الهواتف الخاصة بهم باستخدام Face ID أثناء ارتداء الكمامة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

تحديث IOS 15.4 من أبل يصل الأسبوع المقبل.. إليك أجدد المزايا

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.