مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تعتزم طرح إصدار iOS 14.6 بمزايا جديدة

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

تم نشر تقرير يفيد بتحديث نظام التشغيل iOS 14.6 القادم من “أبل”. ووفقًا للتقرير من المقرر أن يحصل التحديث على العديد من المزايا لمستخدمي أجهزة آيفون.

وخلال السطور التالية سنتعرف على أهم هذه المزايا:

– تحديث AirTag

في حالة أضاع المستخدم أداة التعقب AirTag يمكن لمن يجدها، إن كان يملك آيفون أو جهاز اتصال قريب المدى، رؤية تفاصيل الاتصال للتواصل مع المالك. لكن التحديث الجديد سيسمح للمستخدم بوضع بريده الإلكتروني أيضًا على AirTag ليكون قادرًا على اختيار طريقة تواصل الشخص الآخر معه؛ حيث إن رقم الهاتف لن يظهر بأكمله لدى الشخص الذي يعثر على أداة AirTag في حالة فقدانها.

– مشاركة بطاقة أبل

أكدت شركة “أبل” أن مشاركة بطاقة أبل قادمة إلى تحديث نظام التشغيل iOS 14.6. وسوف تسمح هذه الخاصية بإضافة المزيد من المستخدمين إلى البطاقة أو دمج حسابين.

– اشتراكات تطبيق Podcasts

هناك عدة تحديثات قادمة إلى تطبيق مشغل وسائط ملفات (podcast) من iTunes Store؛ منها: عودة خيار تحديد الكل على أنها مشغلة، وكذلك طريقة حذف التحميلات. كما سيتمكن المستخدم من الاشتراك في القنوات وليس العروض والبرامج الفردية فقط.

– تحديث Apple Music

لم تؤكد شركة “أبل” هذه النقطة، لكن يبدو أنه ستتم إضافتها إلى تحديث نظام التشغيل iOS 14.6 القادم مع ملفات صيغة ضغط البيانات والملفات الصوتية Dolby Atmos. وستكون هذه المستويات المحسنة لجودة الاستماع مصحوبة بخاصية Spatial Audio التي تصنع نوعًا من المؤثر الصوتي المحيط.

– كيفية تنزيل إصدار iOS 14.6:

الآن سنعرف كيفية تنزيل إصدار iOS 14.6. في البداية يجب أن تحصل على مطالبة تخبرك بأن إصدار iOS 14.6 متاح الآن، وتسألك عما إذا كنت ترغب في تنزيله. أو يمكنك القيام بما يلي:

1- افتح تطبيق الإعدادات (Settings).

2- حدد عام (General).

3- اضغط على تحديث البرنامج (Softwar Update).

بعد ذلك سيتصل جهازك بخوادم “أبل” ويطلب منك تنزيل التحديث وتثبيته. اتبع المطالبات لاستكمال التثبيت. وعند إعادة تشغيل جهازك سيعمل بنظام التشغيل iOS 14.6.

اقرأ أيضًا:

“أبل” تعلن عن تغييرات جديدة ببرمجيات أجهزة الشركة

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.