مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تسرب مفاجأة جديدة عن سلسة هواتف آيفون 12

0 392

نشرت شركة “أبل” العالمية، أمس الأحد، موجزًا اختباريًا على حسابه االرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” لحدث مباشر سيعقد في 10 سبتمبر المقبل. ويعد هذا التاريخ هذا هو نفس تاريخ إطلاق هاتف آيفون 11العام الماضي، كما يتناسب تمامًا مع تواريخ إطلاق هواتف آيفون السابقة الأخرى خلال شهر سبتمبر، ووفقًا لموقع”ZDNet”، يبدو أن هاتف آيفون 12 سيتم إطلاقه عن قريب.

تم اختيار الإصدار الجديد من iOS 14 beta 5 بواسطة “PhoneArena”، وأعاد خيار “معدل الإطار المحدد” الذي رأيناه سابقًا في إصدارات iOS السابقة، ما يشير مرة أخرى إلى أن آيفون12 وآيفون12 Pro Max قد يكون لهما تحديث سريع بمعدل 120 هرتز يُعرض معدلًا.

 ومن بين الخيارات المتوفرة في المجموعة أحجام شاشات جديدة بحجم 5.4 بوصة و6.7 بوصة، وترقية هائلة في الأداء، وتصميم جديد أنيق، وتقنية كاميرا ذكية، وأسعار تنافسية وشبكات اتصال للجيل الخامس (5G). تتعارض أحجام البطاريات الصغيرة، مع درجة كبيرة أخرى، وتتأخر عامًا آخر عن تقنية العرض المنافسة.

بينما يشير “روس يونغ”؛ اختصاصي العرض، إلى أن هذا التبديل يعني أن هواتف آيفون الجديدة لا تحتوي على لوحة LPTO موفرة للطاقة (لأنها ستغير معدل التحديث ديناميكيًا دون الحاجة إلى تبديل.

وحققت شاشات معدل التحديث السريع نجاحًا كبيرًا على الهواتف المنافسة؛ لأنها لا تجعل الرسوم المتحركة والتمرير أكثر سلاسة فحسب، بل تحسن أيضًا من استجابتها للإدخال باللمس. وبالنظر إلى أن اللوحات 90/120 هرتز تم تبنيها لأول مرة من قبل المنافسين في عام 2019، وأصبحت شائعة في عام 2020، .

وعلى الرغم من هذا الارتباط، كانت هناك بعض المحاولات لإسقاط ذلك؛ حيث رفض المرشد الموثوق “جون بروسر” ذلك، وهو أمر متوقع لأنه وعد بتاريخ لاحق (والذي تم التنازع عليه أيضًا). ومن الغريب أن معظم الشكوك تنبع من افتراضين خاطئين.

أولًا: ادعاء شائع بأن شركة “أبل” لا تعقد أي أحداث يوم الخميس أبدًا. هذا ليس صحيحًا؛ إذعقدت “أبل” فعاليات إطلاق الأجهزة في الربع الثالث من العام في يوم الخميس في 2010 و2014 و2016. وهناك أيضًا أسطورة مفادها أن أجهزة آيفون لا يتم إطلاقها إلا يوم الثلاثاء.

ثانيًا: عندما أكد المدير المالي لشركة “أبل” أن سلسة آيفون 12 ستكون “متاحة بعد بضعة أسابيع”، كان يتحدث عن التوريد مع افتراض أن إعلانهم سيتأخر أيضًا نتيجة لذلك. وقبل تعليقات المدير المالي، كان الحدث تم ربطه في أوائل سبتمبر، بينما تسبب تسريبان لاحقان في تعكير المياه.

كل هذا يعني أن الخميس 10 سبتمبر موثوق به تمامًا. علاوة على ذلك، تتمتع “أبل” أيضًا بتاريخ طويل في بيع نفسها للمستثمرين،وبعد أن قدمت ادعاء “بعد أسابيع قليلة” خلال نتائجها المالية الأخيرة، من المحتمل أن تعمل الشركة الآن ليلًا ونهارًا لزيادة العرض.

المفارقة في كل هذه التكهنات حول الإطلاق /الإصدار هي أن الفائزين الأكبر يمكن أن يكونوا أولئك الذين يطورون هواتف آيفون الذين يفضلون الانتظار لفترة أطول قليلًا.

المصدر:Forbes: Apple Accidentally Leaks Surprise New iPhone 12 Release
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.