مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“أبل” تُحوّل مؤتمر المطورين السنوي إلى تنسيق عبر الإنترنت

0 106

نقلت “أبل” مؤتمر المطورين السنوي في سان خوسيه بكاليفورنيا، المقرر عقده في يونيو، ليتم ذلك بالكامل عبر الإنترنت، بسبب “الوضع الصحي الحالي”.

جدير بالذكر، أن أبل هي أحدث شركة تقنية تلغي نقل مؤتمر مطوري البرامج، ليصبح عبر الإنترنت؛ حيث سبقتها في ذلك كل  من Facebook وMicrosoft وAlphabet’s Google.

ويجذب مؤتمر Apple السنوي عادةً أكثر من 5000 مشارك، وقالت الشركة، في بيان لها، إنها ستلتزم بدفع مبلغ مليون دولار لمنظمات سان خوسيه المحلية، وذلك لتعويض خسارة الإيرادات المرتبطة بها نتيجة التنسيق الجديد عبر الإنترنت.

وحظر المسؤولون في مقاطعة سانتا كلارا؛ حيث تقع سان خوسيه، التجمعات التي تضم 1000 شخص أو أكثر لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، كما منع مكتب الحاكم جافين نيوسوم جميع التجمعات التي تزيد على 250 شخصًا في الولاية حتى نهاية مارس.


المصدر: tech.economictimes.indiatimes:Apple shifts annual developers conference to online-only format


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات التالية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.