مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Zoom يُصلح خطأ مؤشر الميكروفون عبر macOS

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أصلح برنامج Zoom خطأ تم الإبلاغ عنه على نطاق واسع في تطبيقها لنظام macOS؛ حيث استمر macOS Monterey في إظهار مؤشر التسجيل البرتقالي حتى بعد انتهاء الاجتماع. ويحتاج المستخدمون إلى تحديث تطبيق مؤتمرات الفيديو للتخلص من الخطأ.

– تفاصيل خطأ مؤشر الميكروفون عبر macOS:

تم تداول تقارير حول الخطأ في تطبيق المنصة عبر نظام macOS Monterey فيما يتعلق بالوصول إلى الميكروفون. ورأى عدد من المستخدمين أن المؤشر البرتقالي في macOS لا يزال مرئيًا بعد انتهاء المكالمة.

واتضح أن الخطأ موجود منذ فترة وقد تم إصلاحه بواسطة Zoom كجزء من إصدار تحديث تطبيق 5.9.3 لنظام macOS في أواخر شهر يناير الماضي.

يذكر أن برنامج Zoom حاول إصلاح الخطأ في تحديث 5.9.1 الصادر خلال شهر ديسمبر الماضي. وتشير ملاحظات الإصدار إلى أن Zoom حلت مشكلة تتعلق بمؤشر ضوء الميكروفون الذي يتم تشغيله عندما لا يكون هناك اجتماع عبر macOS Monterey. ولكن يبدو أن هذا الحل لم ينجح مع الجميع.

وقال متحدث باسم Zoom: “أصلح تطبيقنا لنظام التشغيل macOS، الذي تم إصداره في 25 يناير 2022، الخلل الذي ينطوي على الفشل في إنهاء استخدام الميكروفون بشكل صحيح بعد الاجتماع”.

وأضاف: “حدد Zoom أن هذا الخطأ لم ينتج عنه نقل البيانات الصوتية إلى برنامج  Zoom. وكالعادة نوصي المستخدمين بالتأكد من تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار”.

والجدير بالذكر أن Zoom هو برنامج من برامج مؤتمرات الفيديو تم تطويره بواسطة شركة Zoom لاتصالات الفيديو. ويوفر البرنامج خدمة الدردشة المرئية التي تسمح بما يصل إلى 100 جهاز في وقت واحد مجانًا، وإن كان ذلك مع تقييد الوقت لمدة 40 دقيقة للحسابات المجانية. كما يتوفر للمستخدمين خيار الترقية من خلال الاشتراك في إحدى خططها، مع السماح بأكثر من 500 شخص في وقت واحد دون قيود زمنية.

 

المصدر

 

قرأ أيضًا:

Zoom تطلق برنامجًا تجريبيًا للإعلانات

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.