مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Xiaomi” تعلن عن مواصفات هاتفها القادم Poco F3 GT

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

نشرت شركة “Poco” الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة “Xiaomi”، مقطع فيديو على موقع يوتيوب YouTube، تعلن فيه عن إطلاقها هاتفًا جديدًا يسمى “Poco F3 GT”، فى الربع الثالث من العام الحالى.

وقد ذكرت شركة “Xiaomi” أن هاتف Poco F3 GT  من الممكن أن يتم إطلاقه فى أى وقت ما بين يوليو وسبتمبر المقبلين؛ حيث سيتم طرحه سعر مناسب.

وسيعمل هاتف  Poco F3 GT من “Xiaomi” بمعالج من نوع Dimensity 1200 المتميز من شركة “MediaTek”؛ حيث من المتوقع بشكل كبير أن يكون هاتفًا للألعاب يحمل إمكانات كبيرة، كهاتف Redmi K40 Gaming الذى تم إطلاقه مؤخرًا.

وسيأتي هاتف Poco F3 GT بشاشة من نوع AMOLED، وبقياس 6.7 بوصة، مع معدل التحديث 120 هرتز في الثانية، بالإضافة إلى مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل.

وسيحتوي هاتف Poco F3 GT على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، مع سعر حوالي 400 دولار.

ومن المتوقع أن يحقق هاتف Poco F3 GT مبيعات كبيرة؛ حيث كانت شركة “Xiaomi” قد باعت 100 ألف وحدة من هاتف Redmi K40 Gaming  في غصون دقيقة واحدة فقط من طرحه في أول عملية بيع له بالأسواق.

يذكر أن شركة “Xiaomi” كانت قد أعلنت، منذ فترة، عن هاتفها الأحدث والأقوى في سلسلة Poco، وهو الهاتف الذكي Poco X3 Pro، الذي يأتي بمواصفات رائدة.

ومن أهم مواصفات هاتف Poco X3 Pro هو “المعالج”، الذي يأتي من شركة كوالكم من نوع Qualcomm  Snapdragon 860، والذي نراه لأول مرة في هاتف ذكي من الفئة المتوسطة. ويأتي هذا المعالج مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعتي 6 أو 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتى 128 و256 جيجا بايت.

أما بالنسبة للشاشة فيأتي الهاتف بشاشة كبيرة مقاس 6.67 بوصة تدعم معدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز في الثانية، بدقة FHD +، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، بقدرة 33 وات.

ويحتوي هاتف Poco X3 Pro على كاميرا خلفية رباعية، الرئيسية منها بدقة 48 ميجا بيكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعرين بدقة 2 ميجا بيكسل لتصوير الماكرو والعمق، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل.

اقرأ أيضًا:

دراسة: طبقة الأوزون تلتئم بفضل التحكم في غازات الاحتباس الحراري

 

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.