مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Windows 11 يحصل على تطبيقات أندرويد الشهر المقبل

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

لن تضطر إلى تشغيل إصدار تجريبي غير مصقول لتجربة تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل Windows 11؛ حيث تخطط شركة مايكروسوفت لإطلاق معاينة عامة لتطبيقات أندرويد بنظام التشغيل Windows 11 في الشهر المقبل. ويأتي هذا الإطلاق جنبًا إلى جنب مع بعض التحسينات على شريط المهام وتطبيقات المفكرة ومشغل الوسائط المعاد تصميمها.

 

ويُعد “بانوس باناي”؛ كبير مسؤولي المنتجات لأجهزة Windows، المسؤول عن التغييرات القادمة في نظام التشغيل Windows 11، التي تبدو وكأنها جزء من أول تحديث كبير لنظام التشغيل. كما يشرف “باناي” على تطوير منتجات Surface والأجهزة ذات الصلة، جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل Windows.

 

وتتضمن تحسينات شريط المهام: ميزة الكتم وإلغاء الكتم، ومن المحتمل إظهار الساعة على الشاشات الثانوية.كما تعيد شركة مايكروسوفت تصميم تطبيقات المفكرة ومشغل الوسائط، ويشتمل كلاهما على أوضاع داكنة وتعديلات تصميم تتطابق بشكل وثيق مع Windows 11.

 

Windows 11 يحصل على تطبيقات أندرويد الشهر المقبل

 

هذه التجربة تأتي على شكل معاينة عامة حتى الآن وتظل في مرحلة تجريبية، لكن من المقرر أن تكون متاحة على نطاق واسع في الشهر المقبل.

 

جدير بالذكر أن دعم تطبيقات أندرويد كان إحدى المزايا الرئيسية لنظام التشغيل Windows 11، ولكنه لم يصل إلى المستخدمين إلا بعد عدة أشهر من إطلاق إصدار Windows الجديد.

 

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

خطوات يجب تنفيذها قبل تنزيل نظام التشغيل Windows 11

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.