مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“WH-1000XM4” أحدث سماعات رأس لاسلكية من “Sony”

129

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

تُعد XMs من “Sony” أفضل سماعات رأس لاسلكية منذ عام 2018 لسبب وجيه، وهو أنها تتميز بإلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، ومريحة للأذن وعمر بطاريتها كبير.

لكن الشركة طرحت أحدث سماعات الرأس اللاسلكية وهي “WH-1000XM4” بمزايا أكثر إثارة للإعجاب، بينما أكبر عيب فيها كان سعرها “350 دولارًا”، ولحسن الحظ فهناك عدد من تجار التجزئة على الإنترنت لديهم سماعات معروضة للبيع الآن مقابل 278 دولارًا.

وعلى الرغم من أن سماعات الرأس اللاسلكية M3s كانت مثيرة للإعجاب بالفعل، إلا أن M4s تقدم تحسينات قوية في جميع الأقسام الرئيسية. فمن ناحية التصميم استبدلت شركة “Sony” البلاستيك بالطلاء غير اللامع لمنح M4s مظهرًا متميزًا. وتوفر سماعات الرأس أيضًا ملاءمة أفضل بفضل رأسها النحيفة، مع منحنى مضبوط، وسدادات أذن مُعاد تصميمها تساعد في تخفيف بعض الضغط الذي تسببه طرز ANC المغلقة.

ومن حيث جودة الصوت فهي تستخدم نظام Bluetooth جديدًا على الرقاقة والخوارزمية لمنع ضوضاء الخلفية، وقامت “Sony” أيضًا بإضافة القدرة على الاتصال بجهازين في وقت واحد عبر تطبيق الهاتف الذكي.

وتتميز M4s أيضًا بأنها مزودة بحزمة بطارية Morphie بسعة 20800 مللي أمبير في الساعة، والتي تحتوي على منفذي USB-A لشحن أجهزة متعددة.

ويقدم الموقعان الإلكترونيان “Best Buy” و”Amazon” سماعات الرأس بجميع الألوان، بما في ذلك الأزرق والفضي.

اقرأ أيضًا:

11 نصيحة للتعامل مع سماعات الأذن اللاسلكية “AirPods Pro”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.