مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Telegram” يطوّر ميزة مكالمات الفيديو لتشمل 1000 شخص

45

عالم التكنوولجيا      ترجمة 

 

قام تطبيق المراسلة “Telegram” بتوسيع ميزة مكالمات الفيديو الجماعية التي أطلقها في يونيو الماضي؛ ليتمكن من استيعاب المزيد من المشاركين. وبواسطة هذا التطور يسمح أحدث إصدار من تطبيق المراسلة الآن لما يصل إلى 1000 شخص بالانضمام إلى مكالمة فيديو جماعية.

يأتى ذلك فى حين أن عدد المشاركين الذين يمكنهم بث الفيديو من الكاميرا أو الشاشة الخاصة بهم لا يزال محدودًا عند 30، لكن يمكن لـ 970 شخصًا إضافيًا ضبطها ومشاهدتها. وذكر المسؤولون عن تطبيق “Telegram” أنه عندما تم إطلاق الميزة لأول مرة فقد تم التخطيط دائمًا لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى دردشة جماعية؛ لأنها توسع المكالمات الصوتية والمرئية لدعم الأحداث المباشرة.

وأضاف المسؤولون: “سنستمر في زيادة الحد، كما تم تحديث ميزة مراسلة الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدتها بدقة أعلى. ويمكن للمستخدمين الآن أيضًا مشاركة شاشتهم مع الصوت أثناء مكالمات الفيديو بين شخصين وتعيين رسائلهم على الحذف التلقائى بعد شهر واحد، بدلًا من يوم أو أسبوع مثل الخيارات القديمة المسموح بها”.

وتتضمن المزايا الجديدة الأخرى المزيد من خيارات إعادة تعيين كلمة المرور والرموز التعبيرية المتحركة.

وبالنسبة لتطبيق أندرويد يتضمن أحدث إصدار أيضًا دعمًا لسرعات تشغيل 0.5x و1.5x و2x، بالإضافة إلى رسوم متحركة جديدة للإرسال. وفي الوقت نفسه سيتمكن مستخدمو iOS من الوصول إلى كاميرا جديدة داخل التطبيق يمكنها استخدام جميع مستويات التكبير فى أجهزتهم، بالإضافة إلى القدرة على إعادة توجيه الرسائل إلى عدة مستلمين.

يذكر أن تطبيق “Telegram” هو تطبيق للتراسل الفوري المجاني ومفتوح المصدر جزئيًا ومتعدد المنصات، ويُركز على الناحية الأمنية. ويمكن لمستخدمي التطبيق تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق؛ حيث يدعم كل الملفات.

وقد بدأ تطبيق “Telegram” في العمل منذ عام 2013، كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطور منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 500 مليون مستخدم، وهو يُعد الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم؛ للبقاء على اتصال مع الأصدقاء.

المصدر:

Telegram expands video calling feature to 1,000 people

 

اقرأ أيضًا:

تطبيق “Telegram” يحصل على مزايا جديدة

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.