مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Taycan Turbo S من “بورش”.. أسرع سيارة في العالم

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

إذا كان هناك رقم قياسي مرتبط بالسيارة الكهربائية فربما فكرت شركة “بورش” في تحطيمه مع سيارة ” Taycan Turbo S” أو ضبطه.

تُعد سيارة ” Taycan Turbo S” هي أسرع سيارة كهربائية بأربعة أبواب، وحققت مؤخرًا أطول انجراف مستمر في سيارة كهربائية. وهي أيضًا أسرع (EV) حول طريق أتلانتا.  والآن هي أسرع سيارة في العالم.

وسجلت سيارة “Taycan Turbo S” من “بورش” مؤخرًا الرقم القياسي الرسمي لسرعة موسوعة جينيس للأرض الداخلية. لا شك في أن الإصدار الأسرع من “Taycan” تم اختياره بسبب قوته البالغة 750 حصانًا والأداء الوحشي بشكل استثنائي خارج الخط بفضل التحكم في الإطلاق.

بعد كل شيء، عندما اختبرنا سيارة “Taycan Turbo S” لأول مرة في فبراير من العام الماضي، سجلت وقتًا مذهلًا من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة 2.4 ثانية. إنها واحدة من أسرع السيارات التي اختبرناها على الإطلاق، ولا شك أنها السيارة المثالية لتسجيل هذا الرقم القياسي.

ولكن هناك عقبة كبيرة يجب التغلب عليها، فمثل تلك الموجودة في معظم مراكز المؤتمرات، فإن الأرضيات في NOCC خرسانية مصقولة؛ ما يجعلها أكثر نعومة من أسطح الطرق العادية. وتم تسخين إطارات “Taycan Turbo S” من أجل قبضة إضافية قليلًا وللمساعدة في ضمان أن “بورش” لم تسجل بدلًا من ذلك رقمًا قياسيًا لأعلى سرعة لحادث سيارة في الداخل.

كانت سيارة “Taycan Turbo S” أيضًا تفتقد مصابيحها الأمامية؛ بسبب شرط يتطلب عدم تجانس أي سيارة تحاول وضع علامة جديدة، كما كان الحال مع المسجل السابق، وهو سيارة فورد فييستا مُعدّة للتجمع يقودها تانر فوست.

ولكن بعد بضع دورات تدريبية ضربت السيارة 102.6 ميل في الساعة في الداخل، وهو رقم تم التحقق منه من قبل محكمين مستقلين وتجاوزت بشكل جيد الشريط السابق البالغ 86 ميلًا في الساعة.

اقرأ أيضًا:

ما مصير “ثورة السيارات الكهربائية بالكامل والمركبات ذاتية القيادة”؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.