مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

«Tango» طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك

0 24

بمظهر جذاب وإمكانيات تكنولوجية فائقة يمكنك أن تقتني أحدث منتجات شركة HP من الطابعات، والتي أطلقت عليها اسم “طابعة Tango”، وهي في حالة عدم استخدامها تشبه إلى حد كبير الكتاب، أو طاولة القهوة المغطاة بالقماش.

وتتوفر الطابعة Tango في نموذجين، أحدهما قياسي، يبلغ سعره 149 دولارًا، ويتميز بغلاف ملفوف، ويبدو إلى حد كبير مثل صندوق بلاستيكي أبيض ورمادي عندما لا تكون الطابعة قيد الاستخدام.

Tango طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك
Tango طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك

وبإضافة 50 دولارًا إضافيًا ، تحصل على Tango X، لكنها في الواقع نفس الطابعة، فقط مع غطاء من القماش الرمادي الفحمي، والأغطية الأخرى متوفرة، بما في ذلك قماش نيلي والفلين.

Tango طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك
Tango طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك

وبالنظر إلى أن هذه الأغطية التي تبدو وكأنها مجرد كرتون تحتها، فإن مبلغ 50 دولارًا الإضافي على السعر الأساسي يبدو كبيرًا، لكنه يحول Tango من قطعة بلاستيكية بيضاء ورمادية إلى شيء لا يبدو في مكانه في غرفة المعيشة الخاصة بك أو حتى غرفة النوم.

وعلى الرغم من أن الغطاء غير متصل فعليًا بالطابعة ، إلا أنه يحتوي على أربع مسافات بادئة صغيرة تتطابق مع أقدام صغيرة في الجزء السفلي من الطابعة؛ ما يبقيها ثابتة في مكانها. وتعمل نقاط الفيلكرو الموجودة على كل من الطابعة والغطاء بشكل أفضل ، ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا بعض الشيء عند حمل مجموعة التحرير والسرد حتى لا تنزلق الطابعة بعيدًا عن الغطاء.

لكن الغطاء يؤدي مهمة ثانية تتجاوز مجرد جعل Tango يبدو جيدًا، فعند فتحها توفر مكانًا لتتراكم الصفحات المطبوعة.

Tango طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك
Tango طابعة تعزف على أوتار الجمال في بيتك

ولاستخدام الطابعة ما عليك سوى فتح الغطاء، وقلب غطاء الطابعة العلوي وإسقاط بعض الورق في القادوس سعة 50 ورقة (أو 20 ورقة من ورق الصور أو بطاقات الفهرسة السميكة).

ويوجد ضوء على حافة تغذية الورق حتى تتمكن من رؤية المكان الذي تم فيه تعيين موجهات الورق. لم يتم تصميم Tango حقًا لطباعة ملف PDF من 100 صفحة، وهي ليست طابعة مزدوجة، ولكنها رائعة للمهام القصيرة النموذجية الشائعة في المنزل.

أفضل ماوس ألعاب في السعودية

كورونا يقترب من إصابة 48 مليون شخص حول العالم

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.