مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Samsung Display تُطور شاشات قابلة للدحرجة والانزلاق في 2021

 

عالم التكنولوجيا    ترجمة

أكد نائب الرئيس الأول لشركة Samsung Display  أن الشركة سوف تعزز وجودها  في سوق العرض من خلال عوامل الشكل المبتكرة، مثل شاشات العرض القابلة للطي والمنزلقة.

إلا أنه لم يؤكد ما إذا كانت هذه الشاشات مخصصة بالفعل للهواتف الذكية، لكن سامسونج قدمت براءة اختراع  في عام 2019 لهاتف قابل للطي يشبه الهواتف المتطورة من  هواتف Oppo وLG.

 Samsung Display تُطور شاشات قابلة للدحرجة والانزلاق عام 2021.
Samsung Display تُطور شاشات قابلة للدحرجة والانزلاق عام 2021.

قدمت الشركة المصنعة الكورية أيضًا براءات اختراع تتعلق بالهواتف المزودة بشاشات منزلقة. وبشكل أكثر تحديدًا تُظهر إحدى براءات الاختراع المسجلة في عام 2019 شاشة تنزلق لأسفل وإلى الجزء الخلفي من الجهاز، وتكشف عن كاميرا سيلفي وأجهزة استشعار أخرى في الأعلى (تحقق من ذلك أدناه).

وتُظهر براءة اختراع أخرى تم تقديمها العام الماضي هاتفًا يشبه إلى حد كبير Nokia N95؛ حيث يمكن أن ينزلق لأعلى أو لأسفل ويحتوي على شاشة خلفية أيضًا.

 

ليس هناك ما يضمن أن سامسونج نفسها ستطلق هواتف قابلة للدحرجة أو منزلقة؛ إذ يمكن أن تطور ذراع شاشة Samsung من الناحية النظرية التكنولوجيا للشركات المصنعة الأخرى أيضًا. لكن تسجيلات براءات الاختراع تظهر بوضوح أن Samsung تفكر في أنواع الشاشات هذه؛ لذلك لن نتفاجأ إذا رأينا هواتف Samsung بهذه التقنية.

 

اقرأ أيضًا:

Galaxy M02s .. أول هاتف ذكي لشركة “سامسونج” في 2021

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.