مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

S89 Pro هاتف قوي ببطارية استثنائية وسعر متواضع

أستمع الي المقال


عالم التكنلوجيا      ترجمة

 

تشترك الهواتف الذكية من Doogee الصينية عامة في بعض الأشياء؛ حيث يستمر عملها لقترات طويلة؛ إضافة إلى بطاريات قوية مع ميزانية متواضعة.

لا يُعد جهاز S89 Pro الخاص بالشركة استثناءً، فهو يتمتع ببطارية هائلة وسعر مناسب.

 

الشاشة

يتمتع الهاتف بشاشة S89 Pro’s 6.3-inch FHD + (1،080 x 2،340) LCD بأبعاد 19: 9، ويعلوها زجاج Corning Gorilla المقاوم للخدش.

 

الحمابة

يتميز الهاتف بحماية IP68 وIP69K ضد دخول الماء / الغبار. بالإضافة إلى ذلك تم اعتماده وفقًا لمعايير MIL-STD-810H؛ ما يعني أنه يمكنه البقاء في الماء لمدة 30 دقيقة على الأقل أو تحمل الضغط.

ويمكنه أيضًا تحمل السقوط من 1.5 متر (5 أقدام) على الخرسانة، ويواصل العمل في ظروف الطقس القاسي أو الارتفاعات العالية.

ومجموعة شرائح الهاتف المحمول التي يحويها الهاتف تعمل بنظام  Helio P90 متوسط المدى، مع معالج ثماني النواة ورسومات مدمجة ودعم لشبكات 4G LTE وBluetooth 5.0 و 802.11n Wi-Fi.

ويأتي الهاتف الذكي بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجا بايت من السعة التخزينية (قابلة للتوسيع إلى 512 جيجا بايت عبر بطاقة microSD)، ويستفيد من مستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب لإلغاء القفل بيد واحدة.

 

البطارية

إن أهم ما يميز الهاتف هو البطارية الكبيرة للغاية التي تبلغ سعتها 12000 مللي أمبير؛ والتي تم الإبلاغ عنها بأنها جيدة “لعدة أيام” من الاستخدام قبل أن يحتاج المستخدمون إلى البحث عن مقبس حائط. بالإضافة إلى أن الهاتف مزود بشاحن بقوة 65 وات، والذي أصبح أقل شيوعًا في مساحة الهواتف الذكية اليوم.

 

الكاميرا

S89 Pro هاتف قوي ببطارية استثنائية وسعر متواضع
S89 Pro هاتف قوي ببطارية استثنائية وسعر متواضع

 

هناك مجموعة من الكاميرات الثلاثية موضوعة في نتوء على شكل روبوت أنيق مع “عيون” RGB قابلة للتخصيص للإشعارات المرئية للرسائل أو المكالمات الواردة.

يمكن للمصورين المتنقلين استخدام الكاميرا الرئيسية F1.8 بدقة 64 ميجا بيكسل، ووحدة الرؤية الليلية بدقة 20 ميجا بيكسل F1.8 القائمة على مستشعر الصورة IMX350 من سوني، وكاميرا عريضة 8 ميجا بيكسل F2.2.

ويمكن لكاميرا AI تحسين الإعدادات تلقائيًا لما يصل إلى 13 وضعًا مختلفًا، بما في ذلك اللقطات العمودية والمشاهد الطبيعية والمناظر الليلية وصور الحيوانات الأليفة. وهناك كاميرا سيلفي مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجا بيكسل في المقدمة أيضًا.

ويعمل الهاتف ثنائي شرائح الاتصال بنظام Android 12 (على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول ترقيات نظام التشغيل المستقبلية أو تصحيحات الأمان)، ويتم إطلاقه مقابل 269 دولارًا أمريكيًا حتى 29 يوليو، وسوف يرتفع السعر إلى 319 دولارًا.

 

المصدر: Doogee

إقرأ أيضًا:

هاتف Poco F4 5G.. مواصفات عالية الجودة وسعر تنافسي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.