مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Redwood Materials تتعاون مع Ford وVolvo لإعادة تدوير البطاريات

36

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أطلقت Redwood Materials، وهي شركة لصنع مواد البطاريات، برنامجًا تجريبيًا لإعادة تدوير البطاريات في كاليفورنيا يهدف إلى إنشاء مسارات استرداد فعالة وآمنة وفعالة لحزم البطاريات الهجينة والتي انتهى عمرها الافتراضي.

وتُعد شركتا Ford وVolvo من أول صانعي السيارات الذين يدعمون البرنامج بشكل مباشر.

ويُعتبر إنشاء سلسلة توريد دائرية للبطاريات جزءًا مهمًا من جعل السيارات الكهربائية مستدامة حقًا وبأسعار معقولة. ويتمثل هدف شركة Redwood Materials في إنشاء مسارات لجمع حزم البطاريات التي انتهى عمرها الافتراضي وإعادة تدويرها إلى مواد بطاريات جديدة.

وتقول الشركة: “في حين أن أول موجة رئيسية من السيارات الكهربائية منتهية الصلاحية لا تزال على بُعد بضع سنوات فإن Redwood Materials وشركائها الأوائل، وهم Ford وVolvo، ملتزمون بإنشاء هذه المسارات الآن”.

وتوضح الشركة: ” نعمل على معالجة معظم بطاريات الليثيوم أيون المعاد تدويرها في أمريكا الشمالية اليوم، حوالي 6 جيجا وات/ ساعة، كما تعمل الشركة على تكثيف عملياتها من أجل دعم سوق البطاريات في تحديد وإنشاء مسارات لجمع حزم البطاريات”.

وتضيف: “هدفنا هو التعلم، وسوف نظهر قيمة العبوات التي انتهى عمرها الافتراضي اليوم وكيف يمكننا تحسين هذه الاقتصاديات بشكل مطرد مع زيادة الأحجام. في النهاية هدفنا هو إنشاء نظام الحلقة المغلقة الأكثر فاعلية واستدامة والذي سوف تسمح به الفيزياء والكيمياء لحزم البطاريات المنتهية الصلاحية لإعادة الدخول إلى سلسلة التوريد المحلية “.

اخيرًا تخطط Redwood Materials للعمل مباشرة مع التجار والقائمين على تفكيكها في كاليفورنيا؛ لتحديد واستعادة العبوات التي انتهى عمرها الافتراضي. وستقوم الشركة بتعبئة ونقل وإعادة تدوير هذه البطاريات بأمان في منشأتها بولاية نيفادا، ثم إعادة المواد عالية الجودة المعاد تدويرها إلى إنتاج الخلايا المحلية.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

Oppo تعتزم تطبيق فكرة عالم خالٍ من البطاريات.. تفاصيل

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.