مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Polestar O2 سيارة كهربائية قابلة للتحول إلى طائرة بدون طيار

36

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كشفت شركة Polestar لصناعة السيارات الكهربائية السويدية النقاب عن سيارتها النموذجية الثانية المذهلة، والتي تحمل اسم Polestar O2.

– مواصفات السيارة الكهربائية Polestar O2:

 

ظهرت السيارة الكهربائية Polestar O2 ذات السقف الصلب القابل للتحويل لأول مرة في لوس أنجلوس، وهو أحد تلك المفاهيم التي نحلم جميعًا بأن نصبح حقيقة واقعة. أولًا يتم طي السقف الصلب ويختفي بعيدًا حتى يشعر السائقون بالريح في شعرهم في يوم مشمس لطيف، ثم يتم إطلاق طائرة بدون طيار متكاملة من الخلف لالتقاط تلك الرحلات ذات المناظر الخلابة على طول الساحل أو صعود الطرق الجبلية الملتوية.

ووفقًا للبيان الصحفي للشركة يمكن للطائرة بدون طيار تتبع السيارة بسرعات تصل إلى 100 كم / ساعة والعودة تلقائيًا إلى السيارة عند وقوفها. في هذه المرحلة يمكن للسائق تحرير ومشاركة مقاطع الفيديو مباشرة من شاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة.

ومن المقرر أن يتم بناء Polestar O2 على منصة أحادية الهيكل من الألومنيوم “حسب الطلب”. بالإضافة إلى ذلك تستخدم السيارة بأكملها العديد من المواد الصديقة للبيئة والبوليستر المعاد تدويره لجميع المكونات المرنة لجميع درجات الألومنيوم المختلفة على هيكل، مع ملصقات واضحة لإعادة التدوير بسهولة.

من يدري ربما في يوم من الأيام في المستقبل يمكننا الحصول على Polestar O2، والخروج من السقف والتقاط المناظر الخلابة باستخدام الطائرة بدون طيار المدمجة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها الشركة السويدية تأتي بأفكار مجنونة. على سبيل المثال: في نهاية عام 2021 أطلقت شركة Polestar مزلجة شحن كهربائية فريدة من نوعها.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

شركة “Polestar” التابعة لـ “فولفو” تقدم مفهومًا مبتكرًا للسيارات الكهربائية

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.