Poco X6 Pro وX6.. هاتفان جديدان بأداء قوي وأسعار معقولة

اشتهرت شركة Poco بتقديم جوالات ذكية رائعة، أحدث عروضها، X6 Pro وX6، ليست استثناءً. حيث تهدف هذه الهواتف إلى المنافسة في فئة الفئة المتوسطة.

تصميم انسيابي

من ناحية التصميم.. يتميز كل من X6 Pro وX6 بجسم أنيقة من البولي كربونات مع حواف ناعمة وظهر منحني قليلاً. يتميز X6 Pro أيضًا بحماية Gorilla Glass Victus لمزيد من المتانة.

بالانتقال إلى الشاشات، يحتوي كلا الهاتفين على شاشة كبيرة مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يتميز جهاز X6 Pro، على وجه الخصوص، بسطوعه المذهل ومعايرة الألوان والتباين. وهذا يجعله خيارًا رائعًا لاستهلاك الوسائط، خاصة مع دعم Dolby Vision لـ Netflix.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، يأتي X6 Pro وX6 مزودين بإعداد كاميرا ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. على الرغم من أنها قد لا تتنافس مع الأجهزة الرائدة من حيث أداء الكاميرا، إلا أنها لا تزال قادرة على التقاط صور واضحة ونابضة بالحياة. يعمل تأثير HDR على تحسين التباين، وينتج الوضع الرأسي نتائج ممتعة.

أداء قوي 

يقدم كلا الهاتفين أداءً قويًا بفضل المعالجات القوية وذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة. يتم تشغيل X6 Pro بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8300 Ultra.

بينما يتميز X6 بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 7s Gen 2. وهذا يسمح بتعدد المهام والألعاب بسلاسة، مع كون X6 Pro مثيرًا للإعجاب بشكل خاص في التعامل مع الألعاب الصعبة في الإعدادات العالية.

عمر البطارية

يعد عمر البطارية أيضًا مناسبًا قويًا لكلا الهاتفين، حيث يتميز هاتف X6 ببطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة بينما يتميز هاتف X6 Pro ببطارية أصغر قليلاً تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

مع الاستخدام المعتدل، يمكنك أن تتوقع أن تستمر حوالي 22-24 ساعة بشحنة واحدة. وعندما يحين وقت إعادة الشحن، يمكن لأجهزة الشحن المضمنة بقدرة 67 واط نقل البطاريات من 1% إلى طاقتها الكاملة خلال 50 دقيقة فقط.

بشكل عام.. يقدم Poco X6 Pro وX6 قيمة رائعة للاعبين والمستهلكين المهتمين بالميزانية على حدٍ سواء. في حين أن X6 Pro يتميز بشاشة العرض الفائقة وقدرات الألعاب، إلا أن X6 لا يزال يحتفظ بتصميمه اللائق وكاميراته القادرة. تثبت هذه الهواتف أنك لست مضطرًا إلى إنفاق مبالغ طائلة للحصول على جهاز قوي وموثوق.

يأتي جوال poco x6 pro  بسعر يصل إلى نحو 1200 ريال سعودي؛ بينما يأتي جوال X6 بسعر يصل إلى نحو  1300 رال سعودي

أقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات جوال Oppo Find X6 Pro

الرابط المختصر :