مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

OPPO BAND الجديد.. يمنحك الرفاهية واللياقة البدنية

50

OPPO Watch  أحد أنماط OPPO Band Style الذي من المؤكد أنه سيصبح أروع منتج صحي لك. وامتلاكك لجهاز صحي يمكنه الحفاظ على جميع المعلمات الصحية الحيوية تحت المراقبة مع المظهر الأنيق أيضًا ليس مهمة سهلة، ولكن  OPPO Brand Style تقوم بذلك بسهولة؛ لتمنحك الرفاهية الكاملة.

للقيام بذلك بسهولة كبيرة إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول OPPO Brand Style

 

ميزات الصحة الذكية مع مراقبة SpO2-

بفضل مستشعر الأكسجين البصري المدمج في الدم  يمكن لـ OPPO Band Style إجراء مراقبة مستمرة لـ SpO2 تصل إلى 28800 مرة. ليس ذلك فحسب بل يمكنه أيضًا مراقبة دورة النوم الكاملة التي تبلغ ثماني ساعات للمستخدم وتسجيل وتحليل مدة النوم ومراحل النوم.

هذا يساعد في بناء عادات نوم أفضل والحفاظ على الإنتاجية طوال اليوم.

OPPO BAND
OPPO BAND

يأتي نمط حزام OPPO أيضًا مع جهاز مراقبة معدل ضربات القلب البصري المدمج الذي يراقب معدل ضربات القلب على مدار الساعة؛ إذا كان معدل ضربات قلبك منخفضًا جدًا أو مرتفعًا جدًا، فستهتز الساعة الذكية لتحذيرك من عدم انتظام ضربات القلب.

هذه الوظيفة المفيدة هي إضافة رائعة أثناء التدريبات الخاصة بك لقياس معدل ضربات القلب أثناء التمرين ومنع الإفراط في التدريب.

_مراقبة التمرين الذكي 

يأتي نمط حزام OPPO مع 12 وضعًا للتمرين بناءً على الرياضات الشعبية، مثل الجري في الهواء الطلق والجري في الأماكن المغلقة وركوب الدراجات في الهواء الطلق وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والإهليلجي والتجديف والكريكيت وكرة الريشة والسباحة واليوجا.

وعن  وضع حرق الدهون فهو يساعدك في الجري بشكل أكثر فعالية من خلال توفير إرشادات لمراقبة وتقييم مدى فعالية جسمك في حرق الدهون. ومن تسجيل معدل ضربات قلبك إلى مدة النشاط والسعرات الحرارية المحروقة، يمكن أن يساعدك نمط OPPO Band حتى في تتبع تقدمك وتسجيل التحسينات.

تشمل الميزات المهمة الأخرى تسجيل النشاط اليومي الذي يُظهر نشاط اليوم في الحانات، ووضع السباحة الذي يسجل الدورات والسعرات الحرارية المحروقة والأهم من ذلك أنه يأتي مع مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا.

وسيقوم Band Style أيضًا بإرسال تذكيرات Get-Up لمنع الأمراض الجسدية التي تسببها أنماط الحياة المستقرة والحفاظ على حالة بدنية أفضل.

OPPO BAND
OPPO BAND

حدد اختياراتك

يأتي حزام OPPO بلونين مختلفين هما الأسود والأبيض. ويتميز إصدار Band Style أيضًا بتصميم مشبك معدني يمنحه مظهرًا أكثر أناقة وفخامة.

يمكنك أيضًا الحصول على خيار الاختيار من بين 40 نوعًا من وجوه الساعة حتى تكون جاهزًا لأي مناسبة باستخدام نمط حزام OPPO. تتميز الشاشة بشاشة AMOLED بالألوان الكاملة مقاس 2.79 سم (1.1 بوصة) مصنوعة من زجاج مقاوم للخدش بسطح منحنٍ 2.5D.

يمكن أن يظل نمط OPPO Band Style قيد التشغيل لمدة 12 يومًا بشحنة واحدة تستغرق 1.5 ساعة فقط لشحن بطارية 100 مللي أمبير بالكامل. سواء كنت في رحلة في البرية أو تشارك في دورة رياضات المغامرة، فمن المؤكد أن الفرقة ستكون رفيقك المخلص في جميع الأوقات.

OPPO BAND
OPPO BAND

يتيح لك Band Style أيضًا التحقق من الطقس في اليوم التالي أو إيقاظك باهتزاز لطيف. نشعر أن هذه الفرقة مصممة للعمل بالطريقة التي تريدها، سواء كان ذلك للتحقق من الطقس من أجل الجري في اليوم التالي أو إيقاظك بلطف دون الحاجة إلى الضغط على زر الغفوة هذا.

ويمكن أيضًا إقران Band Style بهاتفك الذكي ببساطة عن طريق تنزيل تطبيق HeyTap Health. يتيح لك هذا أيضًا تلقي المكالمات والرسائل الواردة والإشعارات والتحكم في تشغيل الموسيقى من بين العديد من الميزات البارزة الأخرى.

 

كل هذه الميزات المذهلة تأتي في شكل أنيق سيجذب الأنظار، سواء كنت متحمسًا للياقة البدنية وتتطلع إلى مواكبة جدولك الزمني أو مستخدمًا عاديًا يحتاج إلى فهم دورات قلبه ونومه.

 

أفضل ساعات الـ”فيتنس” الذكية

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.